اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 - 4:36 مساءً
أخـبـار الـيــوم
تراكم الأزبال في شوارع العرائش..تهديد للصحة وورطة كبيرة للمجلس الجماعي      عبد السلام الكلاعي رئيسا للجنة تحكيم الدورة التاسعة للمهرجان المغاربي للفيلم بوجدة      فيديو:احتجاز عشرات المسافرين القادمين من مدريد بمطار طنجة لأزيد من 12 ساعة      مديرية التربية والتكوين بالعرائش :تشكيل لجن إقليمية لتتبع الوضع الوبائي مع التنزيل الصارم للبروتوكول الصحي بالمؤسسات التعليمية      إقامة كشك يثير غضب ساكنة شارع الزهور بتجزئة المغرب الجديد بالعرائش      فيديو:جرافة بلدية العرائش تهدمُ سور منزل آهل بالسكان في منتصف الليل و تزرع الهلع وسط أفرادها بحي السلام      تطورات الكركرات: جبهة البوليساريو تنسحب رسميا من هدنة وقف إطلاق النار وتقرر طرد مراقبي المينورسو      أساليب التنشئة الإجتماعية الخاطئة،أسلوب التسلط والقسوة في التربية،أشكال القسوة تأثيرها وعلاجها      إعتقال رئيس جمعية قوارب المستقبل للصيد التقليدي و المناضل الحقوقي مصطفى مهدي      فيديو:شجار و إحتقان بين السائقين بشارع علال بن عبد الله بعد تهيئته الغير الُمعقلنة و غياب السلطات المعنية..     
أخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 10:03 صباحًا

تلميذات دار الطالبة يحققن نتائج باهرة في الدورة الأولى

العرائش سيتي : مراسلة

بفضل المجهودات التي يقوم بها كل من جمعية أبواب الخير لرعاية دار الطالية والطاقم الاداري المثمثل في مدير ثانوية شعبان والمكلفة بالاقتصاد والحارسة العامة ، حققن تلميذات دار الطالبة بالعرائش ، نتائج باهرة في الدورة الأولى من مستحقات الامتحانات لموسم الدراسي الحالي 2020 .

وقد بلغت نسبة نجاح حوال 97 في المئة حيث أغلب المعدلات فاقت مافوق معدل 14، أما بالنسبة لتميذات الباكلوريا اللواتي يفقن عددهن 50 تلميذة ، فكلهن تميزن بمعدلات جد مرتفعة حتى ان بعضهن تبوأن نتائج الأولى على مستوى كل من ثانويةمحمد بن عبدالله وماء العينين وشعبان.

وبهذه المناسبة يتقدم كل من أطر جمعية ابواب الخير لرعاية دار الطالية والطاقم الاداري، المثمثل في مدير ثانوية شعبان والمكلفة بالاقتصاد والحارسة العامة ، بأحر التهاني والتبريكات إلى تلميذات دار الطالبة بالعرائش ،فهنيئا لهن يهذا الانجاز الرائع ومزيدا من التألق لنيل الشواهد الاشهادية بتميز.

inbound1111626919006809599

inbound6285789466758075990

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.