اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 2:44 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 5:42 مساءً

تلميذة تتعرض للإغتصاب بعد إختطافها من أمام إعدادية بالعرائش

الصورة للتوضيح فقط

علم موقع العرائش سيتي من مصادر إعلامية محلية أن تلميذة قاصر تعرضت مساء يوم الأمس الإثنين 16 أكتوبر للإختطاف من أمام إحدى الإعداديات بالعرائش، حيث تعرضت للإغتصاب حسب نفس المصادر التي أكدت على أن التلميذة القاصر تعرضت للإغتصاب من طرف شخص واحد أو أكثر، و قد تم العثور عليها بأحد شوارع حي شعبان القريب من المنار1.

و تم نقل التلميذة من طرف الوقاية المدنية إلى مستشفى لالة مريم و هي في حالة جد صعبة، بعد العثور عليها عقب التبليغ من طرف أسرتها لدى المصالح الأمنية ..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.