اليوم السبت 11 يوليو 2020 - 12:10 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأربعاء 27 يونيو 2018 - 8:57 مساءً

تلميذة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالعرائش تحقق أعلى معدل بمسلك الآداب خلال امتحانات البكالوريا

العرائش سيتي

تمكنت التلميذة إيناس السحاقي من ثانوية مولاي محمد بن عبد الله التأهيلية بمديرية العرائش من الحصول على معدل وطني بل 18.00، ومعدل عام ب : 17.29 خلال الدورة العادية لامتحانات الباكلوريا (يونيو 2018) مسلك الآداب. وأوضحت التلميذ خلال استقبالها من طرف السيد المدير الإقليمي صباح يوم الاثنين 25 يونيو 2018،أن هذا الإنجاز الذي حققته خلال هذا الاستحقاق الوطني جاء تتويجا لتظافر جهود جميع المتدخلين في الفعل التربوي التعليمي من أطقم الإدارة التربوية للمؤسسة و السيدات والسادة الأستاذات والأساتذة طيلة الموسم الدراسي 2017/2018، كما نوهت في نفس الوقت بالمواكبة و الرعاية التي حظيت بها من طرف مصالح المديرية.
و للإشارة فقد سجلت المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالعرائش نسبة نجاح جد مهمة خلال هذه الدورة العادية لامتحانات البكالوريا بزيادة بلغت 12.52% مقارنة مع نفس الدورة من سنة 2017 و ذلك بفضل الانخراط الواعي و المسؤول لجميع المتدخلين من أطر تربوية ومفتشين و أطر الإدارة التربوية ومصالح المديرية و أمهات وآباء و أولياء التلميذات والتلاميذ وسلطات إقليمية ومصالح الأمن و وسائل الإعلام المحلية والإقليمية التي ساهمت في توفير جميع الشروط لضمان إجراء هذا الاستحقاق الوطني في ظروف جد ممتازة.

عن موقع مديرية التعليم لإقليم العرائش

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.