اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 4:18 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2019 - 2:01 مساءً

تهنئة:أسرة البغدادي والرزاني تهنآن إبنتهم سلمى لحصولها على شهادة الماجستير في´´قانون الاتحاد الاوروبي´´

العرائش سيتي:مراسلة

تتقدم أسرة البغدادي والرزاني بأحر التهاني لابنتهم سلمى لحصولها على شهادة الماجستير في*قانون الاتحاد الاوروبي*من المركز الجامعي الأوروبي بنانسي(فرنسا)والذي يعتبر أول مركز متخصص في الدراسات الأوروبية باوروبا.
المسيرة الدراسية للشابة سلمى عرفت شهادات عليا وتكوينات متعددة، فبعد حصولها على شهادة البكالوريا شعبة العلوم الفيزيائية بميزة حسن تمكنت من الولوج لمدرسة الحكامة والاقتصاد بالرباط حازت منها على الاجازة في الدراسات السياسية والقانونية، دعمتها ببرنامج تبادل الطلبة بالجامعة الكورية*Dankook university بالعاصمة سيول لمدة سنة دراسية .
كما عززت سنواتها الدراسية بعدد مهم من المهام على المستوى الدولي والوطني بفضل معرفتها ومهاراتها ،كثمثيلها للمملكة المغربية و القارة الافريقية بالبرنامج العالمي European- Mediterranean crache course بالجزيرة الإيطالية سيسيليا (catania University)
و هو عبارة عن مجموعة من دورات تكوينية لدراسة الأزمات الاجتماعية،السياسية والاقتصادية التي تؤثر على العلاقات الدولية بين الاتحاد الأوروبي ومنطقة الشرق الأوسط.
كما تلقت تكوينا بالبرلمان المغربي بقسم العلاقات الدولية والتعاون وآخر بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون بقسم الأمم المتحدة والمنظمات الدولية.
وحاليا تحضر الماجستير الثاني تخصص, الأحزاب السياسية والإدارة العامة, بكلية الحقوق و الاقتصاد بالمدينة الفرنسية نانسي.
كل التوفيق لابنة مدينة العرائش الطالبة سلمى البغدادي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.