اليوم الخميس 4 يونيو 2020 - 9:06 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو:الشاب الطموح علي أوبخان يحاور الممثل محمد خيي حول مسلسل سلامات أبو البنات      القصر الكبير..تفاصيل عودة كورونا بإصابة 7 حالات مؤكدة لمخالطين في بؤرة عائلية      اعتقال الصحفي سليمان الريسوني .. انتهاك واضح لحقوق الإنسان والصحافة      تعزية في وفاة المرحوم الحاج عبدالسلام الصروخ      المحامي مهنة دفاع عن الحق بضمير ونزاهة      قطاع النظافة بالعرائش : أربعة شركات تقدم عرضها في صفقة جديدة      المركز الوطني للإعلام و حقوق الانسان:يدعو لاحترام قرينة البراءة و ضمان حقوق المشتكي في محاكمة الريسوني و الكف عن التشهير بطرفي القضية      حالة إصابة جديدة بكورونا لموظفة بأحد البنوك بالعرائش بعد قضاءها لعطلة العيد بطنجة      الفاعل الحقوقي أنوار الشرادي يكتب : العدل أساس الملك والحكم      الهلال الأحمر المغربي يساهم في رسم الابتسامة على وجوه أطفال العرائش بمبادرة من مؤسسة نينوفر التعليمية.     
أخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 7:46 مساءً

توضيح بخصوص مقال حول قيام تلميذ بمحاولة لرمي نفسه من الطابق الأول باعدادية وادي المخازن

العرائش سيتي:

توصل موقع العرائش سيتي بتوضيح من التنسيقية الإقليمية للأساتذة المتعاقدين بخصوص مقال تم نشره سابقا حول قيام تلميذ بمحاولة لرمي نفسه من الطابق الأول بإعدادية وادي المخازن ،بسبب أستاذة اللغة الفرنسية ، وجاء التوضيح كرد على ما قالت أنها مجموعة من المغالطات مؤكدة أن ربط سلوك التلميذ وتصرفه بأستاذة المادة بشكل خاطئ ومجانب للصواب ومنافٍ للحقيقة، فالأستاذة المعنية ليست متعاقدة على حد علم التنسيقية الاقليمية للاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد و انما هي من فوج المتدربين .

اما بخصوص الممارسة الميدانية لا يحق لنا الحكم وهذا أمر متعلق بالمفتشين التربويين وتقاريرهم التي ترفع الى المديرية الاقليمة ، كما اننا كتنسيقية نحترم القانون ونحترم التقرير الاداري لمدير المؤسسة .
أما الاساتذة الذين فرض علينا التعاقد كباقي الأستاذات والأساتذة بالمديرية الأقليمية يزاولون مهامهم بمهنية عالية وفق القوانين والمذكرات المنظمة للعمل، ولعل أبرز ما يدل على ذلك هي التقارير و الزيارات الميدانية التي ينجزها المدراء والتي تسجل المردودية الجيدة والحصيلة الناجعة لعمل الأساتذة و انضباطهم و التزامهم بواجباتهم المهنية.
كما استنكرت التنسيقية الإقليمية ما إعتبرته إساءة و إدعاءات كاذبة والتي لا صحة لها حسب نص التوضيح محملة المسؤولية لإدارة المؤسسة في صون كرامة الأستاذة ودرئ الشبهات عنها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.