اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 6:45 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأربعاء 27 مايو 2020 - 5:06 مساءً

توقيف مقدم زوادة إقليم العرائش رفقة مساعده بمدينة طنجة

العرائش سيتي 

تمكنت مصالح الشرطة الولائية بمدخل مدينة طنجة يومه 22 ماي الجاري من توقيف عون سلطة برتبة مقدم يدعى(ع٠و٠خ) تابع لقيادة زوادة دائرة القصر الكبير إقليم العرائش رفقة مخزني ، بعد الإشتباه في سيارة رباعية الدفع كان يقودها المقدم.وبعد التوقيف والبحث والتحري تبين أن السيارة كانت تحمل أوراقا مزورة وفي طريقها للبيع بمدينة طنجة.

هذا وتبين فيما بعد أن المقدم الموقوف يحمل رخصة التنقل موقعة من قائد جماعة زوادة ، وبعد إحالته على المحكمة والاستماع إليه وظهور شخص بشكل مفاجئ و اعترافه بملكية السيارة تم إطلاق سراح المقدم بكفالة قدرها آلاف درهم (10000dh)٠

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.