اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 3:09 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
العرائش: إقصاء الإعلام المحلي من حضور عملية تسليم السلط بين” عبد الإله احسيسن” و “مومن الصبيحي “ضرب في صلب دستور2011      تعزية : العياشي اسليلم في ذمة الله واتحاد تجار لمدينة العرائش يعزي      رفاق الزعيم التاريخي “علي يعتة” يطالبون إعادة الحزب لمساره الطبيعي ونبيل بنعبد الله يتحمل المسؤولية التاريخية      الأستاذ ياسراطريبق يكتب : انتظارات الحكومة الجديدة      تحالف فيدرالية اليسار بالعرائش يصدر بيانا تضامنيا مع منير بوملوي و يجدد ثقته في وكيل لائحته      حزب الطليعة الديموقراطي الإشتراكي بالعرائش يُعلن طرد وكيل لائحة الرسالة بعد تحالفه مع الفساد و يعتذر للساكنة..      بيان لحزب التقدم و الإشتراكية بالعرائش يصف تحالف وكيل لائحته مع الفساد باللاَّقانوني واللاَّأخلاقي و يُطالبه بالإنسحاب      آراء ساكنة العرائش…ماذا إستفادت العرائش من الإنتخابات السابقة…؟      نشطاء بالعرائش يطلقون نداء عاجلا من أجل التبرع بالدم      سباق البرلمان بدائرة العرائش: منافسة قوية بين خمسة أحزاب والمفاجأة واردة     
أخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:10 مساءً

بالصور:تَخريب سيارة أستاذ أمام مقر إقامته بدافع انتقامي وشريط فيديو يُوثق للحادث…!!

العرائش سيتي:

تقدم السيد (ط . م) الساكن بالمجمع السكني الفتح بلوك D الشقة 24 بشكاية لدى المصالح الأمنية بالعرائش أمس الجمعة 23 أكتوبر الجاري ؛ بعد تعرض سيارته (Ford Focus) للتخريب و لإتلاف إطار عجلاتها من قبل أشخاص تم التعرف عليهم لاحقا بعد أن تم تسجيل فيديو يوثق للواقعة من طرف السكان.

وذكر المتضرر للمصالح الأمنية هوية الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو ،حيث تبين أن لهم علاقة قرابة بالسيدة الجارة القاطنة بنفس العمارة ( أخوها و ابن أختها )التي يسكن بها صاحب السيارة حيث قامت بتحريضهما رفقة  زوجها على فعل التخريب والاتلاف ،ثم أردف قائلا – في شكايته – أن هذه السيدة تقوم بكراء شقة أخرى في ملكيتها وفي نفس العمارة للدعارة ، ولأصحاب الهجرة السرية والتي تم ضبطهم مؤخرا من طرف سرية الدرك البحري .

وحسب المشتكي فإن هذا الفعل التخريبي ماهو إلا رد فعل انتقامي من صاحبة الشقة ،التي لم يرقها كثرة الاعتراضات و التحذيرات من قبل السكان وخصوصا المشتكي الأستاذ (ط .م ) الذي ما فتئ تنبيهها هي و زوجها من الأشخاص الذين يبرمان معهم عقود الكراء دون التأكد من هويتهم.

هذا و قد طلب السيد المتضرر من وكيل اتحاد الملاك المشتركين بالعمارة نفسها ، والذي تبين فيما بعد أن له صفة عضو المجلس الجماعي لمدينة العرائش حاليا ،(طلب) منه إمداده بالتسجيل الكامل للفيديو الذي تسجله كاميرا العمارة بشكل اعتيادي إلا أن طلبه رُفِضَ من قبل وكيل الإتحاد و هذا ما أثار دهشة و استغراب ليس المشتكي وحده فحسب بل سكان العمارة ككل مما يطرح تساؤلا شرعيا هل له علاقة مع صاحبة الشقة و بكل ما يحدث في العمارة ؟؟

يذكر أن هذا الفعل التخريبي تم توثيقه وتمت معاينته من قبل مفوض قضائي حيث ستأخذ القضية مجراها القانوني و سيقول القضاء كلمته في هذه النازلة.

IMG-20201023-WA0040IMG-20201023-WA0038IMG-20201023-WA0036

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.