اليوم الإثنين 22 أبريل 2019 - 7:50 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو:حفل فني لإحياء الأسطورة في قلب مدينة ليكسوس خلال إفتتاح الموقع الأثري بحضور وزير الثقافة      صعقة كهربائية تودي بحياة الأديب و الشاعر العرائشي حسن أخريف و هو يلقي كلمته خلال فعاليات عيد الكتاب بتطوان      صور:مسيرة حاشدة في الرباط تطالب بإطلاق سراح معتقلي “حراك الريف”      دارالشباب العوامرة : تظاهرة إشعاعية ثقافية فنية رياضية      السيمو يُعرقل تنظيم نشاط حزبي تحت عنوان “حصيلة المجلس البلدي بعد مرور 3 سنوات”      بنك المغرب ينظم حلقة دراسية حول موضوع “أدوات تمويل المقاولات الصغيرة والمقاولين الذاتيين” بكلية العرائش      جمعية البلاغ للتربية و الثقافة بالعرائش تنظم الصالون الثقافي الأول      بالصور:سكان دواوير ” برواكة و المجاهدين” بجماعة زوادة يطالبون السلطات المنتخبة باصلاح الطريق وفك العزلة عنهم…!      جمعية أصدقاء الصحة : ذ.محمد أحليميى أخصائي الحمية و التغذية يحاضر بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية      فيديو:تكسير مقهى الشيشة بالعرائش مباشرة بعد إنتهاء وقفة إحتجاجية للساكنة ضد الترخيص لها..     
أخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 6:56 مساءً

ثانوية ماء العينين للتعليم الأصيل:عرض تربوي تحسيسي حول مخاطر الأنترنت

العرائش سيتي:

بمناسبة اليوم العالمي للأنترنت الذي يصادف 5 فبراير من كل سنة،نظمت اللجنة التنظيمية للقافلة التحسيسية حول مخاطر الأنترنت بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ومديرية الأمن الوطني بالعرائش عرضا تربويا تحسيسيا بمخاطر الأنترنت وسبل الحماية منها.
العرض من تأطير الأستاذ المصباحي وقدمه السيد سعيد ذو الفقارأستاذ مادة المعلوميات بالثانوية ، وتناول فيه الجوانب التقنية و المعرفية لوسائل الإتصال الحديثة وربطها بالشبكة العنكبوتية وأهم المخاطر التي يمكن أن تحدث لكل مستعمل للانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي .
من جانب آخر و من وجهة نظر قانونية تحدث السيد عبد الإلاه السرغيني ملازم ممتاز بمديرية الأمن الوطني بالعرائش  عن أهم الإجراءات و العقوبات الزجرية التي يمكن ان يتعرض لها مستعمل الأنترنت خارج الضوابط القانونية من ابتزاز وترهيب وغير ذلك ….

IMG-20190205-WA0013 IMG-20190205-WA0019

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.