اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 - 3:23 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالصورة:أحمد النيوة عضو مجلس جماعة العرائش يتعرض لإعتداء خطير بآلة حادة من طرف منعش عقاري      حكم ب 4أشهر حبسا نافذا في حق المتهم بقضية التهجم على مدرسة الفلاحة بالعرائش      بالعرائش ..المحكمة تحدد مسار ملف وفاة سيدة حامل بالمستشفى الاقليمي للا مريم      فيديو : بالعرائش..مواطنون قهرتونا اللهم هذا ظلم وشوفوا من حالنا      فيديو:مطاردة هوليودية لشاحنة محملة بممنوعات على الطريق السيار من طرف رجال الدرك و القبض على أصحابها      بالعرائش:الملتقى الخريفي للشبيبة الاستقلالية ودوره الفعال .. تنمية قيم المواطنة نموذجا      فتح عملية التسجيل لتشكيل مجلس الحوض المائي اللوكوس      المجلس العلمي المحلي بالعرائش ينظم الحفل الديني الرابع عشر بمناسبة ذكرى مولد الرسول(ص)      فيديو:قوات أمنية تتدخل بعنف ضد أطفال و نساء يحتفلون بمولد الرسول أمام مسجد بالسوق الصغير      بالفيديو : مواطن يكشف خروقات في عملية توزيع البقع بحي اجنان باشا بالعرائش     
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 12:39 مساءً

جريمة بشعة تقتل أخ الفقيه الريسوني و جنازته تتحول لمسيرة غاضبة صوب عمالة العرائش

وحسب إفادة مصادر محلية، فإن الهالك هاشم الريسوني وهو أخ الفقيه والقيادي بحركة التوحيد والاصلاح أحمد الريسوني، كان يقوم بحرث أرضه الفلاحية بدوار أولاد سلطان، قبل أن يباغته مجوعة من الأشخاص مدججين بالأسلحة البيضاء والسواطير وانهالوا عليه بالضرب والجرح، مما تسبب له في جروح غائرة أسقطته أرضاً مضرجا في دماءه.

وأضافت نفس المصادر، في اتصال بـ “اليوم 24″، أن الخلاصات الأولية للتشريح الطبي، أظهرت أن الضحية فارق الحياة متأثراً بجروح خطيرة ألحقها به المهاجمون، واستهدفت ضرباتهم رأسه وأنحاء متفرقة من جسده.

وقال أحد أفراد عائلة الريسوني في تسجيل مصور، خلال الوقفة الاحتجاجية الليلية أمس الأحد، أمام مقر العمالة، إن الأشخاص الذين اعتدوا على الهالك بالضرب والجرح المفضي إلى الموت، لا يزالون أحراراً، يتجولون في العرائش والقصر الكبير، دون أن تتحرك عناصر الدرك الملكي لإيقافهم.

واتهم المتحدث نفسه، موظفاً نافذاً يشتغل بعمالة العرائش، كان محط شكايات من قبل ضحايا آخرين، قام بتسخير المهاجمين للاعتداء على هاشم الريسوني وسلبه أرضه، داعياً السلطات القضائية إلى فتح تحقيق نزيه في الواقعة، وكشف ملابسات وحيثيات الجريمة المروعة، ومن يقف وراء محاولة سلب الأرض الفلاحية من العائلة عبر الترهيب.

اليوم24

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.