اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 9:24 مساءً
أخـبـار الـيــوم
تكريم مدير مؤسسة التعليم الإبتدائي الخوارزمي الحبيب الصيباري على شرف تقاعده      فيديو:منعم الأشعري ينفجر في وجه القوات الأمنية بساحة المسيرة”اجْبَارْتُو النِّظَامْ الحَكَّارْ كَايْحْمِيكوم..”      فيديو:لحظة تدخل أمن العرائش و المنع بالقوة لنشاط الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بساحة المسيرة      فيديو:طاقم موقع العرائش سيتي يُهنأ التلميذات و التلاميذ الناجحين في إمتحانات البكالوريا      مآل الخدمات المقدمة بقسم الأشعة بالمركز الإستشفائي للا مريم تضع المدير الجهوي للصحة على المحكّ. …!      بالصور:السلطات الأمنية تتدخل بالقوة لمنع نشاط حقوقي بساحة المسيرة دعت له الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالعرائش      انتقالات رجال السلطة المحلية تشمل باشا مدينة العرائش و رئيس قسم الشؤون العامة بالعمالة و أربعة قياد      تحقيق … سرقة رمال شاطئ العرائش      الدرك البحري بالعرائش يحتجز 19 مرشحا للهجرة السرية بعد القبض عليهم بعرض ساحل البحر      بالفيديو:كريساج بالسِّلاح الأبيض بالقرب من سينما أبيندا و أمن العرائش لا يستجيب     
أخر تحديث : الخميس 24 مايو 2018 - 1:16 مساءً

جريمة تهز العرائش ..زوج يذْبح زوجته و يلوذ بالفرار

العرائش سيتي

علم لدى مصدر أمني بمدينة العرائش ،أن رجلا أقدم على  ارتكاب جريمة قتل بشعة في حق زوجته، قبل فجر اليوم الخميس 24ماي 2018 .

وقد تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى الإقليمي لالة مريم بحضور الوقاية المدنية و تشكيلات متنوعة من الأمن المحلي والشرطة المتخصصة في جرائم القتل،وبعض رجال السلطات المحلية .

وحسب التحقيقات الأولية ،أن الزوج و الساكن قرب مسجد القدس ، قدم على ذبح الزوجة الضحية، الأم لثلاثة أبناء و الفرار ،لتبقى خيوط أسباب ارتكاب هذا الفعل الإجرامي مجهولة ، وقد فتحت فرقة الشرطة القضائية بحثا في الموضوع لتحديد ملابسات الحادث، كما نصب رجال الأمن المحلي نقط للتفتيش عن الهارب بعد إصدار مذكرة بحث وطنية في حقه .

تفاصيل أحداث الجريمة وأسباب ارتكابها سنعمل على نقلها لكم لاحقا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.