اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 8:57 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض – فرع العرائش- تنظم لقاءا تواصليا لتقديم حصيلة “مشروع الإنتاج المشترك للنظافة”      إشهار السلاح الأبيض في وجه طفل و سرقة ما بحوزته بشارع الحسن الثاني      المدير الجهوي ل CCG يقدم عرضا أمام مقاولين من إقليم العرائش حول طرق الإستفاذة من ضمان القروض البنكية      ماذا لو استقلَّت كاطالونيا ؟ الجزء الثاني      بيان:المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالعرائش يُدعم و يُساند إضراب الأساتذة المتعاقدين      الإتحاد الإقليمي لODT بالعرائش :يراسل عامل الإقليم لحماية عمال شركة خيل كوميس في العمل و الإنتماء النقابي…!      حزب الطليعة الديمقراطي الإشتراكي بالعرائش يُعزي المناضل الحقوقي منير بوملوي في وفاة خاله      العرائش.. بؤرة تناقضات أم مدينة ثقافة وتراث؟      الجالية المغربية تقدم التعازي لضحايا كارثة قطار بوقنادل      فيديو:القوات الأمنية تُطارد المُحتجين لغاية بالكون أتلنتيكو بعد منعهم من الإحتجاج بساحة التحرير     
أخر تحديث : الخميس 24 مايو 2018 - 1:16 مساءً

جريمة تهز العرائش ..زوج يذْبح زوجته و يلوذ بالفرار

العرائش سيتي

علم لدى مصدر أمني بمدينة العرائش ،أن رجلا أقدم على  ارتكاب جريمة قتل بشعة في حق زوجته، قبل فجر اليوم الخميس 24ماي 2018 .

وقد تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى الإقليمي لالة مريم بحضور الوقاية المدنية و تشكيلات متنوعة من الأمن المحلي والشرطة المتخصصة في جرائم القتل،وبعض رجال السلطات المحلية .

وحسب التحقيقات الأولية ،أن الزوج و الساكن قرب مسجد القدس ، قدم على ذبح الزوجة الضحية، الأم لثلاثة أبناء و الفرار ،لتبقى خيوط أسباب ارتكاب هذا الفعل الإجرامي مجهولة ، وقد فتحت فرقة الشرطة القضائية بحثا في الموضوع لتحديد ملابسات الحادث، كما نصب رجال الأمن المحلي نقط للتفتيش عن الهارب بعد إصدار مذكرة بحث وطنية في حقه .

تفاصيل أحداث الجريمة وأسباب ارتكابها سنعمل على نقلها لكم لاحقا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.