اليوم الأحد 24 يناير 2021 - 6:38 مساءً
أخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2015 - 3:00 صباحًا

جريمة قتل بشعة راح ضحيتها تلميذ تهز ثانوية المنصور الذهبي بالقصر الكبير

اهتزت ثانوية المنصور الذهبي بمدينة القصر الكبير، اليوم (الأربعاء)، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها تلميذ يبلغ من العمر 19 سنة، بعد أن وجه له أحد الأشخاص طعنة قاتلة سقط إثرها مدرجا بدمائه بباب الثانوية.
وعلمت “الشمال بريس”، أن الضحية (عبد السلام.و)، الذي كان يتابع دراسته بالباكلوريا، تلقى طعنة قاتلة على مستوى القلب بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير، بسبب شجار بينه وبين الجاني، الذي أمره بتسليمه الهاتف الجوال الذي بحوزته، إلا أن إصرار الضحية على الرفض دفع بالمتهم إلى توجيه طعنة عجلت بوفاته.
وأوضح نفس المصدر، إنه إثر توصلها بالخبر، توجهت على الفور فرقة تابعة للشرطة القضائية إلى مسرح الجريمة، لتجد الضحية وقد فارق الحياة، قامت على إثره باخطار عناصر الوقاية المدنية، التي حضرت إلى عين المكان وعملت على نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بالمدينة.
إثر ذلك، وبعد تحريات قامت فرقة أمنية تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، تمكنت من تحديد هوية الجاني، ويتعلق الأمر بالمدعو (أنوار.ص)، البالغ من العمر 26 سنة، حيث لازال الأبحاث جارية لإيقافه.

القصر الكبير :الشمال بريس

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.