اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 1:59 مساءً
أخـبـار الـيــوم
بالصور:النادي التربوي السينمائي يفتتح برنامجه السنوي للموسم الدراسي 2019 / 2020      يجب إعفاء معاشات المتقاعدين من الضريبة على الدخل      ”عاش الشعب“      الفرع المحلي للإتحاد المغربي للشغل بالعرائش يُعلن عن سلسلة أشكال إحتجاجية تحصيناً لِلحق في الانتماء النقابي      بالصور: السجن المحلي بالعرائش يحتفي باليوم الوطني للنزيل      بلاغ الدورة04 للجامعة الوطنية لحوار الشباب      بلاغ اللقاء المشترك الذي جمع المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية والمكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية الثلاثاء 10 دجنبر 2019      معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش ينظم دورة تكوينية لفائدة عمال و عاملات شركة خيل كوميس      بالصور:حفل إعذار جماعي مجاني لفائدة أبناء الأسر المعوزة بالقصر الكبير      بالصور: مركز إيواء المتشردين يفتح أبوابه لاستقبال الأشخاص بدون مأوى…!     
أخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 1:25 مساءً

جريمة قتل تهز العرائش ..أب وزوجته في قفص الاتهام حول قتل الطفل محمد علي اخريشف

العرائش سيتي

القصة الأولى :بعد اعتقال الشرطة ليلة الإثنين لكل من حسن و زوجته فردوس ، التي انهارت في التحقيق واعترفت انها هي من استدرجت الطفل وبرأت الاب حسن من عملية القتل . إذ أكد  مصدر على  ان الطفل التقطته احد كامرات المراقبة بأحد الشوارع قرب مدرسته يوم اختفائه ، وهو ماسك بيد إمرأة ، ليتبين بعد اعتراف زوجت الاب انها هي من استدرجته نوح المنزل 

وتشير القصة الأولى ، ان اب الطفل  حسن خريشف في حالة انهيار عصبي من هول الصدمة حينها .

القصة الثانية: أقدم الأب  حسن اخريشف على قتل ابنه البالغ من عمره 6 سنوات ونصف ،وذلك بعد خطفه يوم السبت الماضي على الساعة الثانية عشر بعد خروج الطفل محمد علي اخريشف من مدرسة الشريف الإدريسي الإبتدائية بمدينة العرائش.

والقصة الثانية تصب ، أن الأب متهم،حيث أراد إخفاء الجريمة ، والتخلص من جثة إبنه ، التي كانت مقطعة و مخبأة داخل ثلاجة المنزل ، حيث قام بوضع جسد طفله في كيس و الرجلين في كيس آخر و ترك الرأس و اليدين داخل الثلاجة ، و قام بنقل الكيسين إلى حاوية أزبال قرب غابة لايبيكا، الحاوية التي نقلتها شاحنة تابعة لشركة هنكول و قامت بتفريغها في مطرح حي المنار ، حيث اكتشف بعض المارة أطراف جسد لطفل بين الأزبال، ليتم إخبار الأمن، الذي قام بدوره باستجواب سائقي شاحنات شركة النظافة هنكول، الإستجواب الذي أفضى إلى الوصول إلى مكان الحاوية التي رُميت فيها أطراف الجثة.

 قد ساعد تحديد المكان في ربط عملية العثور على الجثة بشكاية إختفاء طفل في نفس السن، حيث تم مباشرة إعتقال حسن اخريبش و زوجته .

و قد تم وضع المتهمين حسن اخريبش و زوجته رهن تدابير الحراسة النظرية قصد إستكمال التحقيق و معرفة ملابسات هذه الجريمة اللإسانية والهمجية .

وتفاعلا مع العثور على باقي أطراف جثت الطفل بثلاجة منزل الأب .
النيابة العامة مطالبة بإصدار بيان تفصيلي حول الجريمة لوضع حد لتناسل الاشاعات وكثرت الروايات لما يترتب عليها من هلع في المجتمع .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.