اليوم الأحد 5 يوليو 2020 - 4:39 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المركز المغربي للحماية من الإبتزاز الإلكتروني بالمغرب : بلاغ      بالصور : نادي أبطال العرائش يستأنف نشاطه الرياضي بعد الحجر الصحي      صراع الديوك أو الديكة – Pelea de gallos      مدريد تنوب عن الرباط وتؤكد فتح المغرب لحدوده يوم 10 يوليوز      أليس من ظلم الناس إهمالهم في وطنهم أيها المسؤولون ؟ منطقة منابع نهر أم الربيع نموذجا      المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بالعرائش في لقاء تواصلي مع ممثلي المنابر الإعلامية المحلية      فيديو:تصريح د.الوزاني خلال وقفة إحتجاجية بمديرية التعليم بالعرائش ضد تعنت بعض أصحاب مؤسسات التعليم الخاص      بالصور : آباء و أولياء تلاميذ بعض مؤسسات التعليم الخاص بالعرائش ينظمون وقفة احتجاجية…!      تعزية : جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان جماعة الساحل تعزي في وفاة والد المصطفى الشهبة      القصر الكبير : اتهام مصحة مملوكة لشقيق وزير سابق بقتل حامل.. ومسؤول بها يرد     
أخر تحديث : الأحد 6 أبريل 2014 - 8:30 مساءً

جريمة قتل راح ضحيتها شاب عشريني باجنان بيضاوة بالعرائش

علم موقع العرائش سيتي من مصادره الخاصة أن جريمة قتل راح ضحيتها شاب في العشرينيات من العمر إثر طعنات تلقاها بأنحاء مختلفة من جسمه مساء اليوم الأحد 6 أبريل 2014 على الساعة 15:45 تقريبا٫ و حسب نفس المصادر فقد عمد القاتل إلى الإعتداء على شابين كانا يمران من حي اجنان بيضاوة مستخدما في ذلك سلاحا أبيض حيث هجم على القتيل و صديقه الذي أصيب بدوره و لا يزال يرقد بين الحياة و الموت بمستشفى لالة مريم إثر تلقيه لطعنة وصفت بالجد الخطيرة.

و قد أكدت لنا مصادر أخرى بأنه شاهد ساكنة الحي و هم يقومون بغسل آثار الدماء الغزيرة التي إنتشرت بعد الحادث و إثر نقل القتيل إلى مستودع الأموات و صديقه من طرف سيارة الإسعاف.

هذا و قد أصبحت مدينة العرائش مسرحا للعديد من الجرائم المتنوعة طرقها و التي يرجعها العديد من المتتبعين إلى إستفحال ظاهرة الإدمان على الأقراص المهلوسة المنتشرة بأرجاء الأحياء الشعبية بكثافة في حين أن الأجهزة الأمنية مطالبة بوضع إستراتيجية واضحة للتدخل العاجل من أجل إنقاذ ما تبقى من هيبتها التي تلاشت مع تكاثر مثل هذه الجرائم …

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.