اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 4:37 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يناير 2021 - 6:34 مساءً

جماعة العدل و الإحسان بالعرائش تستنكر إعتداء القائد على مواطن و تدعو لتشكيل جبهة موحدة لمواجهة سياسة التهميش و الإقصاء و التعسف الذي يطال المدينة

العرائش سيتي

أصدرت الدائرة السياسية لجماعة العدل و الإحسان بالعرائش بيانا توصل موقع العرائش سيتي بنسخة منه، إستنكرت من خلاله لامبالاة السلطات الرسمية بضحايا المدينة العتيقة و عائلاتهم، خاصة بعد وفاة شاب أربعيني نتيجة إنهيار سقف منزله، و نددت أيضا بالإعتداء الشنيع الذي تعرض له مواطن من طرف قائد مقاطعة بالضرب المبرح, هو نفس القائد الذي تلقى على يديه العديد من المواطنين إعتداءات مختلفة حسب البيان..

هذا كما إستنكرت جماعة العدل و الإحسان عبر نفس البيان القمع و المنع التعسفي الذي أصبح يطبع قرارات السلطة في المدينة و التي كانت آخرها منع كل من شبيبة الطليعة و النهج الديمقراطي من ممارسة حقهم الدستوري في الإحتجاج السلمي..

و دعت في ختام البيان كل الأحرار و الشرفاء بالمدينة إلى التكثل من أجل تشكيل جبهة موحدة لمواجهة سياسة التهميش و الإقصاء و التعسف الذي يطال المدينة و أبناءها..

الدائرة السياسية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.