اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 - 6:46 مساءً
أخـبـار الـيــوم
معلومات جديدة حول قضية إغتصاب فتاة بالعرائش      العرائش..تجار السمك بالتقسيط يردون على الرابطة الوطنية للصيد البحري : إدعاءات كاذبة وافتراءات مجانية      الصحفي أحمد نعمان يتعرض لإعتداء خطير .. ومطالب بالقبض على مرتكب الجريمة      عقد الجمع العام العادي للفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمديرية العرائش      يوم الجمعة : أجواء باردة في بعض المناطق المغربية      دورة تكوينية حول تشجيع المبادرة المقاولاتية لفائدة الشباب بالعرائش      معهد تكنولوجيا الصيد البحري ينظم يوما تحسيسيا حول داء السيدا بشراكة مع جمعية محاربة السيدا فرع العرائش      أبناء العرائش بالمهجر مدريد .. حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة المايسترو “ادريس فيلة ” + صور      نشطاء مستاؤون رمي نفايات الأزبال بجوارالمدار الطرقي “رمبوان ساحة المانوزي “بالعرائش      أطلس 05 الفقيه بن صالح يتعادل مع جوهرة نجم العرائش     
أخر تحديث : الأحد 24 أكتوبر 2021 - 3:50 صباحًا

جماعة العرئش تستقبل Phelippe Marini عمدة مقاطعة كومبينيي مرفوقا بمساعديه ومجموعة من الطلبة الفرنسيين

العرائش سيتي  : 

عرفت مدينة العرائش يوم السبت 23 أكتوبر ، زيارة وفد فرنسي على رأسه السيد فيليب ماريني Phelippe Marini عمدة  مقاطعة كومبينيي الفرنسية ، الذي كان  مرفوقا بمساعديه ، ومجموعة من الطالبات والطلبة .

تم الاطلاع على عمل المجلس الجماعي لجماعة العرائش وتبادل وجهات النظر وآفاق التعاون بين جماعتي العرائش وكومبيين الفرنسية .

FB_IMG_1635039874069

كان في استقبل السيد فيليب ماريني Phelippe Marini عمدة مقاطعة كومبينيي الفرنسية ،السيد عبد المومن صبيحي رئيس المجلس الجماعي ، رفقة ثلة من عضوات وأعضاء جماعة العرائش والسيد باشا المدينة .

FB_IMG_1635039920816

 تبادل كل من رئيس جماعة العرائش و عمدة كومبني ، هدايا تذكارية عربون صداقة بين المدينة المغربية والمدينة الفرنسية .

FB_IMG_1635039880332

قام الوفد بجولة سياحية  وزيارة إلى موقع ليكسوس الأثري حيث قدمت لهم شروحات وتوضيحات من طرف محافظ الموقع السيد هشام حسيني .

FB_IMG_1635039969287

للاشارة ان الطلبة الفرنسيين ، سيخصصون 14 يوما لدراسة موقع ليكسوس الأثري وكذا سيستفيدون من أوراش الحفريات في إطار نشاط ثقافي تحت رعاية مدينة كومبيين الفرنسية.

FB_IMG_1635039897376

كما تم تنظيم لقاء مع المقاولين العاملين بالمدينة من مختلف القطاعات حيث تم التعرف على انشطتهم ونظيرتها بالمدينة الفرنسية.

FB_IMG_1635039985494

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.