اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 2:52 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
دجاجة جرف الرمال التي تبيض ذهبا.. «أخبار اليوم» تروي القصة الكاملة      الأبحاث الأمنية تكشف عن أشرطة جنسية مُصورة لقَاصرين و راشدين في بيت بيدوفيلي بالعرائش      وفاة الأستاذ عادل الزيتي الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم UMT بعد إصابته بكورونا      افتتاح أول “مقهى خاص بالنساء” بمدينة طنجة      إسبانيا .. جهة مدريد تشدد القيود والتدابير الاحترازية بعدد من المناطق في محاولة لمحاصرة تفشي وباء      بلاغ:الإتحاد المغربي للشغل يرفض مشروع القانون التكبيلي للإضراب بعد لقاء مع وزير الشغل والإدماج المهني      ثانوية عياشة الإعدادية : المطالبة بإعادة تأهيل بناية المؤسسة للحد من الإكتظاظ …!!      سأدخل السجن لأني تكلمت…!      عشرات الجمعيات المغربية تدعو لوقفة “فلسطين أمانة والتطبيع خيانة”      جمعيات أمهات و آباء تلاميذ المؤسسات التعليمية بالعرائش تطالب بالفتح الفوري للأقسام الداخلية ودور الطالب و الطالبة٠٠٠!!     
أخر تحديث : الأحد 30 مارس 2014 - 5:25 صباحًا

جماهير تطلق حملة “45 ألف متفرج” بطنجة

أطلقت جماهير فريق إتحاد طنجة، الممارس بالقسم الوطني الثاني، حملةً للرفع من الحضور الجماهيري في مدرجات ملعب طنجة الكبير يبلغ عدده 45 ألف متفرج، حيث تعول على المباراة القوية التي سيستقبل فيها فارس البوغاز جاره في المركز الثالث في سبورة الترتيب النادي المكناسي عصر الأحد برسم الجولة 23 من منافسات القسم الوطني الثاني.

وإضافةً إلى رغبتها في أن يحضى فريقها المحبوب بمساندة جماهيرية كبيرة، سيكون لها مفعولها على مردود النادي خلال هاته الفترة الحساسة من البطولة الوطنية في قسمها الثاني، أبدا مجموعة من المناصرين رغبتهم في المساهمة في إنعاش خزينة إتحاد طنجة من خلال مداخيل بيع التذاكر.

ويسعى جمهور فارس البوغاز، وفي مقدمتهم الفصيل المشجع للفريق، “الترا هيركوليس”، إلى تحطيم الرقم الذي كان قد حضر في لقاء الإتحاد الطنجاوي إمام نظيره التماري لحساب الجولة 21، والبالغ 35 ألف متفرج.

ورغم ذلك، فقد أكدت مصادر مسؤولة لـ”هسبريس الرياضية” أن إدارة النادي لم تطبع سوى 40 ألف تذكرة للمواجهة المرتقبة بين إتحاد طنجة والكوديم، والتي حددت أثمنتها في 20 درهماً للمدرجات العمومية، و30 درهماً للمنصة الجانبية، و50 درهماً للمنصة الشرفية.

للإشارة، فالمباراة بين إتحاد طنجة والنادي المكناسي برسم الجولة 23 من بطولة القسم الوطني الثاني، ستجرى يوم الأحد إبتداءً من الساعة الرابعة عصراً بملعب طنجة الكبير.

هسبريس الرياضية
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.