اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 9:25 مساءً
أخـبـار الـيــوم
تكريم مدير مؤسسة التعليم الإبتدائي الخوارزمي الحبيب الصيباري على شرف تقاعده      فيديو:منعم الأشعري ينفجر في وجه القوات الأمنية بساحة المسيرة”اجْبَارْتُو النِّظَامْ الحَكَّارْ كَايْحْمِيكوم..”      فيديو:لحظة تدخل أمن العرائش و المنع بالقوة لنشاط الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بساحة المسيرة      فيديو:طاقم موقع العرائش سيتي يُهنأ التلميذات و التلاميذ الناجحين في إمتحانات البكالوريا      مآل الخدمات المقدمة بقسم الأشعة بالمركز الإستشفائي للا مريم تضع المدير الجهوي للصحة على المحكّ. …!      بالصور:السلطات الأمنية تتدخل بالقوة لمنع نشاط حقوقي بساحة المسيرة دعت له الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالعرائش      انتقالات رجال السلطة المحلية تشمل باشا مدينة العرائش و رئيس قسم الشؤون العامة بالعمالة و أربعة قياد      تحقيق … سرقة رمال شاطئ العرائش      الدرك البحري بالعرائش يحتجز 19 مرشحا للهجرة السرية بعد القبض عليهم بعرض ساحل البحر      بالفيديو:كريساج بالسِّلاح الأبيض بالقرب من سينما أبيندا و أمن العرائش لا يستجيب     
أخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 6:02 مساءً

جمعية أبناء العرائش بالمهجر بمدريد تنظم إفطار التعايش و التسامح

نظمت جمعية أبناء العرائش بالمهجر بمدريد يوم السبت 9 يونيو 2018 إفطار إجماعيا تقاسمت من خلاله عضوات و أعضاء الجمعية و متعاطفيها وجبة الإفطار و الأجواء الرمضانية مع مواطنين من جنسيات مختلفة، مخلفة إنطباعا راقيا ساده جو من التعايش و التسامح و إقتسام الثقافات و حوار الأديان..

الإفطار الجماعي حضرته شرائح مختلفة من المواطنين من مثقفين و فنانين و رياضيين و أئمة مساجد و فعاليات جمعوية، و في خضم جو من الفرحة و الإنشراح كان الحضور في الختام على موعد مع وصلات من الأمداح النبوية التي أحيتها مجموعة النخيل العرائشية للدقة المراكشية.

35193537_218171442245610_7699605781552824320_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.