اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 3:37 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 1:29 صباحًا

جمعية الأمل للتنمية القروية والأعمال الاجتماعية تعقد لقاءً تواصليا مع رئيس جماعة زوادة و مندوب الصحة بالإقليم

العرائش سيتي:

تعقد جمعية الامل للتنمية القروية والاعمال الاجتماعية بشراكة مع ايكوديل العرائش لقاءا متعدد الاطراف من جمعيات المجتمع المدني و مجلس الجماعة و كذا مندوب الصحة بالإقليم وذلك يوم الخميس 20 يونيو الجاري  على الساعة 12 زوالا بمقر الجماعة .

هذا ويبرز المجتمع المدني بزوادة الخصاص المهول الذي تعرفه جماعة زوادة من حيث البنيات الصالحة لاستقبال المرضى بالجماعة، حيث لا تتوفر الجماعة إلا على مركز صحي واحد يفتقر إلى ابسط المعدات و الأطر الصحية الواجب توفرها للاستجابة للحالات المتوافدة على المركز.

كما أن بعد أغلبية الدواوير لهذا المركز يزيد من معاناة الساكنة و بالأخص النساء و الاطفال, سعيا منا لتفعيل المقتضيات الدستورية في ما يخص إشراك المواطنين في تسيير الشأن المحلي و كذا جعل هموم المواطنين في صلب اهتمامات و اشتغال المؤسسات نطلب من سيادتكم الحضور للقاء المتعدد الأطراف من جمعيات المجتمع المدني و مجلس الجماعة و كذا مندوبية الصحة بالإقليم قصد تدارس الوضع الصحي بالجماعة بغية العمل على تحسين الوضع الصحي و الاستجابة لحاجيات الساكنة و حقها في التطبيب، و بدعم من برنامج دعم المشاركة الديمقراطية بالمغرب الذي ينجزه الفضاء الجمعوى بشراكة مع جمعية الامل برواكة و جمعية إيكوديل بالعرائش ، وبدعم من أوكسفام أنترمون (OXFAM Intermon) و الحركة من أجل السلام (MPDL) و تمويل من الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي و التنمية(AECID).

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.