اليوم الأحد 18 فبراير 2018 - 10:24 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
العرائش.. مواطنون يحاصرون شاحنات شركة لـ”الزفت” بسبب تلويثه للجو      طنجة: 8 قتلى و جرحى في حادث خطير نتج عن تصادم قطار بسيارة لنقل العمال      الدورة الثانية للمهرجان الوطني للفواكه الحمراء الصغيرة بالعرائش      وفاة تلميذة و إنقاذ صديقتها من الموت بسبب صيكوك بالقصر الكبير      جمعية العطاء تنظم أول دورة تحسيسية في الإسعافات الأولية بحي رقادة      فيديو:سؤال حول غياب صفقة تأهيل البلاصا ضمن مشاريع 2017 يُربك احسيسن و القرقري و الزكاري      دوار العنصر بني عبد الله بالقلة : المحطة الرابعة و الأخيرة للقافلة الطبية “رعاية 2017/2018 “      فيديو:عمر الحدادي و لحظة الإعلان على إستكمال مصاريف العملية الجراحية ببرنامج نهاد بنعكيدة على mfm      هنيئا ساكنة العرائش بعد إستكمال جمع مصاريف العملية الجراحية كاملة للشاب عمر الحدادي      فيديو:والد رضيع يبلغ 3 أشهر و نصف يُناشد المساعدة لإنقاذ إبنه المريض     
أخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 10:50 صباحًا

جمعية العرائش لأرباب مراكب الصيد التقليدي تعزي عائلة القسطلي في وفاة إبنها المرحوم عمر

العرائش سيتي

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة (عمر القسطلي ) شاب في مقتبل العمر و كان يشتغل بحارا في الصيد التقليدي بميناء العرائش صباح يوم أمس الإتنين 04 دجنبر 2017 بميناء العرائش ، وذلك جراء تعرضه لحادث سقوط من دراجة ثلاثية العجلات، بعد عودته من رحلة الصيد في عمق بحر المحيط الأطلسي.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم  جمعية العرائش لأرباب مراكب الصيد التقليدي بأحر التعازي لعائلته الصغيرة والكبيرة، داعين الله سبحانه أن يسكن الفقيد فسيح جناته و أن ينزل عليه رحمته وأ ن يلهم أهله وذويه جميل الصبر و السلوان، ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.