اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 2:58 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 14 أكتوبر 2021 - 1:37 مساءً

جمعية عرائشية تحصل على المركز الثالث لاختيارالمنتخب الوطني في الإنقاد المائي + صور

العرائش سيتي  : 

متابعة من ع.اللطيف الكرطي.

نظمت الجامعة الملكية المغربية للإنقاد المائي ، بشاطئ الوداية بالرباط العاصمة، مبارة وطنية من أجل اختيار العناصر الوطنية للمنتخب المغربي للمشاركة في الملتقيات الدولية، وذلك يوم الأحد المنصرم 2021/10/10 .
وكان من بين الجمعيات المغربية المشاركة في هذه الدورة الرياضية الوطنية ،جمعية هسبيريديس للإنقاد الرياضي والحماية من الغرق بالعرائش ، التي  حققت نتائج جد مشرفة بمشاركتها المتميزة والمميزة .

IMG-20211014-WA0004

  وتمكنت جمعية هسبيريديس للإنقاد الرياضي والحماية من الغرق بالعرائش ،  انتزاع المركز الثالث في عدد من المسابقات التي تم إجراؤها على شاطئ قصبة الوداية بالرباط ،حيث احتلت المرتبة الأولى والصدارة بين العشرات من المدن المغربية المشاركة  ،

ويعتبر هذا الإنجاز الرياضي شرف لمدينة العرائش ، وفخر لكل عرائشي غيور على الرياضة بهذه المدينة الغالية.

IMG-20211014-WA0002

لا يفوتني أن أتوجه بالشكر لمكتب جعية هيسبيرديس ولكل الأطر الساهرة على هذه الجمعية الرائدة التي حققت المبتغى ،(وجابت العز للمدينة)، رغم الإمكانيات المحدودة والتجربة الفتية لها .

والشكر موصول لذلك السيد محمد دودح : مدير مسبح العرائش النصف ألمبي ،الذي عمل على خلق جسر التواصل مع الجامعة الملكية للإنقاد المائي من أجل حضور مدينة العرائش في هذا الملتقى الوطني.

IMG-20211014-WA0005
ولنا عودة للموضوع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.