اليوم السبت 11 يوليو 2020 - 3:09 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 1 يونيو 2020 - 2:07 مساءً

حالة إصابة جديدة بكورونا لموظفة بأحد البنوك بالعرائش بعد قضاءها لعطلة العيد بطنجة

العرائش سيتي

حسب المعطيات الصادرة عن المندوبية الإقليمية للصحة بالعرائش فقد تم تسجيل إصابة حالتين جديدتين بفيروس كورونا بإقليم العرائش يوم الأمس الأحد 31 ماي 2020 تتعلق بحالة واحدة تعود لموظفة بإحدى البنوك بمدينة العرائش و حالة أخرى لأحد الأشخاص القاطنين بمنطقة أولاد احميد بالقصر الكبير.

و حسب مصادر طبية و من خلال تتبع أصل الحالتين المصابتين بفيروس كوفيد19 فقد رجحتها على أن الحالة الأولى للموظفة البنكية أصيبت بعدما سافرت إلى مدينة طنجة لقضاء فترة عيد الفطر ،فيما الحالة الثانية للمواطن المنحدر من القصر الكبير فمن المرجح أيضا أن يكون قد إلتقط الفيروس من أحد أقرباءه الذي يستغل بأحد مصانع الكابلاج بمدينة طنجة أيضا و الذي زاره في فترة العيد.

و بهذا يكون قد عاد الفيروس للظهور بإقليم العرائش مجددا من خلال الحالتين السالفتي الذكر بعد غياب لتسجيل أيو حالة مند 5 أيام بالعرائش و أسبوعين بينة القصر الكبير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.