اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 6:40 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 30 مايو 2020 - 9:51 مساءً

حراس الأمن الخاص بالمكتب الوطني للسكك الحديدية يطالبون بمستحقاتهم

العرائش سيتي

بعد عدة مراسلات قام بها حراس الأمن الخاص التابع لشركة snjh  ورش الحراسة بالمكتب الوطني للسكك الحديدية  بكل من “القصر الكبير و أصيلة ” الى كل من  مندوب الشغل بمدينة طنجة والعرائش  وكذلك مدير الشركة المشغلة snjh من اجل الحصول على مستحقاتهم المتمثلة في باقي  التعويضات التي لم يتوصلو بها أثناء سريان العقد بعد نهاية الصفقة مع الشركة المذكورة كما تضمنتها مدونة الشغل :

_أجرة شهر ماي 2020 (14يوما)
– التعويضات عن الإجازة السنوية لسنتي 2018 و    2019 .
– التعويض عن الأعياد الدينية و الوطنية و التعويض عن اشغال ايام الراحة .
– التعويض عن فارق الأجر ” الحد الأدنى للأجور ”
– التعويض عن عدم تسليم شهادة الشغل .
– التعويض لبعض الأجراء عن الإجازة بمناسبة الولادة وعن العقيقة .

عبر حراس الأمن الخاص عن استيائهم لعدم تجاوب  مدير الشركة المشغلة  لمطالبهم و كذلك مندوبي القطاع بكل من مدينة طنجة والعرائش ، حيت يطالبوهم بتعجيل الحصول على مستحقاتهم  في أقرب الأجال .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.