اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 9:10 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو:منعم الأشعري ينفجر في وجه القوات الأمنية بساحة المسيرة”اجْبَارْتُو النِّظَامْ الحَكَّارْ كَايْحْمِيكوم..”      فيديو:لحظة تدخل أمن العرائش و المنع بالقوة لنشاط الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بساحة المسيرة      فيديو:طاقم موقع العرائش سيتي يُهنأ التلميذات و التلاميذ الناجحين في إمتحانات البكالوريا      مآل الخدمات المقدمة بقسم الأشعة بالمركز الإستشفائي للا مريم تضع المدير الجهوي للصحة على المحكّ. …!      بالصور:السلطات الأمنية تتدخل بالقوة لمنع نشاط حقوقي بساحة المسيرة دعت له الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالعرائش      انتقالات رجال السلطة المحلية تشمل باشا مدينة العرائش و رئيس قسم الشؤون العامة بالعمالة و أربعة قياد      تحقيق … سرقة رمال شاطئ العرائش      الدرك البحري بالعرائش يحتجز 19 مرشحا للهجرة السرية بعد القبض عليهم بعرض ساحل البحر      بالفيديو:كريساج بالسِّلاح الأبيض بالقرب من سينما أبيندا و أمن العرائش لا يستجيب      المناضل الحقوقي رشيد الرباحي يعانق الحرية     
أخر تحديث : الأحد 4 مارس 2018 - 5:57 مساءً

حركة الشبيبة الديموقراطية التقدمية بطنجة تجدد مكتبها المحلي…!

العرائش سيتي:

أصدر المكتب المحلي لحركة الشبيبة الديموقراطية التقدمية يطنجة , بلاغا يخبر فيه بتجديد المكتب خلال الجمع العادي المنعقد يومه السبت 3 مارس 2018 . وهذا نص البلاغ كما توصل به موقع العرائش سيتي :

  بلاغ

  عقدت حركة الشبيبة الديموقراطية التقدمية لطنجة، جمعها العام العادي من أجل تجديد    مكتبها المحلي ، يومه السبت 3 مارس 2018، بمقر الكونفدرالية الديموقراطية للشغل.
وبعد المصادقة على التقرير الأدبي والمالي وتقديم المكتب المحلي السابق استقالته،تم انتخاب المكتب المحلي الجديد وفق التشكيلة التالية   :
- محمد اللهواجي (الكاتب المحلي للفرع)
- محمد اليوسفي (نائب أول)
- أنوار بن التهامي (نائب ثاني)
- علاء الدين بن حسي (أمين المال)
- وداد وهبي (نائبته)
- أيوب الخياطي (مقرر)
- اسماعيل القراهبي( نائبه)
- عماد ولد عمر( مستشار)مكلف بمهام
- إلياس بنموسى (مستشار)مكلف بمهام
طنجة في 03/03/2018
عن المكتب المحلي
IMG-20180304-WA0024
IMG-20180304-WA0025
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.