اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 5:44 مساءً
أخر تحديث : الخميس 4 مارس 2021 - 5:10 مساءً

حزب التقدم والاشتراكية بالعرائش يعزي في وفاة والدة الرفيق مصطفى الشنتوف رئيس المجلس الاقليمي بالعرائش

العرائش سيتي : مراسلة 

بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نحن المكتب المحلي لحزب التقدم والاشتراكية  فرع العرائش  ، نبأ وفاة المرحومة بإذن الله تعالى ، والدة الرفيق مصطفى الشنتوف ، رئيس المجلس الإقليمي بالعرائش عن حزب الأصالة والمعاصرة .

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المكتب المحلي لحزب PPS التقدم والاشتراكية بالعرائش ، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي مناضلي ومناضلات الحزب ببالغ التعازي والمواساة للرفيق  مصطفى الشنتوف ، وإلى كافة العائلة ،  راجين لهم جميعا جميل الصبر وحسن السلوان وللمرحومة الرحمة والمغفرة٠

اللهم اغفـر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيـرا من أهلها وقها فتنة القبر وعذاب النار .

                                                 وإنا لله وإنا إليه راجعون

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.