اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 2:23 مساءً
أخر تحديث : السبت 27 أبريل 2019 - 8:14 مساءً

انعقاد المجلس الإقليمي الموسع لحزب التقدم و الاشتراكية بالعرائش

العرائش سيتي : مراسلة

عقد المجلس الإقليمي لحزب التقدم و الاشتراكية بالعرائش ، مساء يوم الجمعة  26 أبريل الجاري ،اجتماعه الإقليمي الموسع، بمقر الكتابة الإقليمية بالعرائش.

وقد ترأس هذا اللقاء كل من الرفيق كريم تاج ، عضو المكتب السياسي والمنسق الجهوي” جهة طنجة تطوان الحسيمة” ، والرفيقة غزلان المعمري ، عضوة المكتب السياسي ، وذلك في إطار الدورة الربيعية للمجالس الإقليمية ، تفعيلا لمقتضيات القانون الأساسي للحزب .

وكان هذا اللقاء فرصة لمناضلي ومناضلات الحزب بالإقليم ، لتدارس ومناقشة العديد من النقط ، سواء المتعلقة بالشق التنظيمي للفرع الإقليمي بالعرائش أو الأحداث السياسية التي تشهدها المملكة المغربية مؤخرا.

- عضوة المكتب السياسي ،الرفيقة غزلان المعمري، قدمت عرضا دقيقا ومقتضبا حول الوضعية السياسية الراهنة و الاكراهات و التحديات التي تعرفها الساحة السياسية حاليا .

-  الرفيق كريم تاج عضو المكتب السياسي ،المكلف بتتبع جهة طنجة تطوان الحسيمة ،قدم تقريرا مفصلا حول الوضعية الراهنة ،فيما يخص إشكالية السياسة العمومية،وكذا المقترحات الجريئة لحزب التقدم والاشتراكية التي تعتبر المدخل الأساسي لمواجهة التحديات والإكراهات بصفة عامة .

وقد اختتم هذا اللقاء الإقليمي الموسع لحزب التقدم والاشتراكية بالعرائش ، بتوصيات أهمها ضرورة مواصلة مسار الإصلاح والتنمية المستدامة ، والمضي قدما في بلورة المشروع الأساسي القائم على بناء مجتمع ديموقراطي حداثي، وإتخاد مجموعة من القرارات التنظيمية الهامة،و تسطير برنامج تعبوي للمرحلة المقبلة في أفق انعقاد المؤتمر الجهوي لجهة طنجة تطوان الحسيمة في أواخر يونيو 2019.

IMG_20190426_184211

IMG_20190426_231752IMG_20190426_184347IMG_20190426_184318

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.