اليوم الأحد 24 يناير 2021 - 8:31 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 6 مايو 2014 - 9:39 مساءً

حملة للتحسيس بمخاطر النفايات البلاستيكية تنظمها جمعية مدرسي علوم الحياة و الأرض بالمغرب – فرع إقليم العرائش

تنظم جمعية مدرسي علوم الحياة و الأرض بالمغرب – فرع إقليم العرائش – يوم الأربعاء 7 ماي 2014 إبتداء من الساعة الثالثة و النصف بعد الزوال بمعهد الصيد البحري بالعرائش و بشراكة مع نيابة وزارة التربية الوطنية بالعرائش ٫بدعم من مؤسسة DROSOS ٫حملة للتحسيس بمخاطر النفايات البلاستيكية على التنوع البيولوجي بالأوساط البحرية٫و على السلاسل الغذائية و الصحة العامة ٫تحت شعار ” حماية الأوساط البحرية من خطر النفايات البلاستيكية…مسؤوليتنا جميعا “.

التظاهرة البيئية ستعرف نقاشا بين عدد من الهيئات و الكفاءات العلمية ٫و ستعبئ فئة عريضة من التلميذات و التلاميذ ٫قصد تطوير سلوك مدني يساهم في حماية البحار من تراكم النفايات البلاستيكية.

المتدخلون:

- رئيس جمعية مدرسي علوم الحياة و الأرض بالمغرب – فرع إقليم العرائش -

- عميد الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش

- رئيس المجلس البلدي بالعرائش

- النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالعرائش

- مدير معهد الصيد البحري بالعرائش

- مدير مديرية المندوبية السامية للمياه و الغابات بالعرائش

- الكاتبة العامة لجمعية مدرسي علوم الحياة و الأرض بالمغرب – فرع إقليم العرائش -

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.