اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019 - 4:03 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو:ندوة علمية حول الظاهرة الجهادية في إسبانيا المُنعقدة بمركز الدراسات العربية بغرناطة      بالصور:” تعلم كيف تتعلم” شعار دورة تكوينية في إعداد الخرائط الذهنية بثانوية أولاد أوشيح      المدير الإقليمي لنيابة التعليم بالعرائش يستقبل البطل العالمي في رياضة الباراتكواندو محمد عاطف      الكلية متعددة التخصصات بالعرائش: ندوة جهوية حول منظومة الانقاذ لضحايا حوادث السير بين الأبعاد القانونية والدينية والحدود التشريعية      جمعية الأمل للمتقاعدين و المسنين بالعرائش تنظم رحلة إلى تونس و تركيا      مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالعرائش: خدمات صحية متعددة قدمتها القافلة الطبية لموظفات و موظفي التعليم      رواق الفنان التشكيلي حكيم الحراق بفضاء زلجو بالسوق الصغير بالعرائش      جمعية أمهات و آباء تلاميذ مدرسة رقادة تعقد لقاء مع المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالعرائش      تصريح ذ.عبد العزيز محيو رئيس المكتب الجهوي للجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية جهة طنجة تطوان الحسيمة      ذ.عبد العزيز محيو رئيسا للمكتب الجهوي للجمعية الوطنية لمديرات و مديري الثانويات العمومية جهة طنجة-تطوان-الحسيمة     
أخر تحديث : الثلاثاء 20 يناير 2015 - 12:17 صباحًا

خطر العزل يتهدد 3 رؤساء مقاطعات بطنجة

زارت لجنة من وزارة الداخلية، خلال هذا الأسبوع، 3 مقاطعات بطنجة، من أجل الوقوف على ملفات يشتبه في اشتمالها على خروقات خطيرة، وخاصة الملفات المتعلقة بالتعمير وبالتراخيص.

وحسب مصادر مطلعة، فإن اللجنة زارت مقاطعة بني مكادة التي يراسها محمد العمامي، ومقاطعة مغوغة التي يرأسها عبد العزيز بن عزوز، واخيرا مقاطعة السواني، والتي يرأسها سمير بروحو.

وأوردت مصادر “طنجة أنتر”، أن هذه اللجنة طلبت فحص مجموعة من الملفات التي توصلت وزارة الداخلية بشكايات بخصوصها، وخاصة المتعلقة بقطاع التعمير ومنح الرخص.

وأوردت المصادر ذاتها أنه في حالة ما ثبت تلاعب رؤساء المقاطعات في هذه الملفات، فسيكون مصيرهم في الغالب مشابها لمصير رئيس بلدية مارتيل، والذي تم عزله قبل أيام، بعد زيارة لجنة مماثلة.

وتأتي زيارة هذه اللجنة بالتزامن مع دخول الحملة الانتخابية السابقة لأوانها مراحلها المثيرة، حيث إن جل رؤساء مقاطعات طنجة منشغلون حاليا بالبحث عن حزب يمنحهم تزكيته.

طنجة أنتر

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.