اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 12:15 مساءً
أخـبـار الـيــوم
إشهار السلاح الأبيض في وجه طفل و سرقة ما بحوزته بشارع الحسن الثاني      المدير الجهوي ل CCG يقدم عرضا أمام مقاولين من إقليم العرائش حول طرق الإستفاذة من ضمان القروض البنكية      ماذا لو استقلَّت كاطالونيا ؟ الجزء الثاني      بيان:المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالعرائش يُدعم و يُساند إضراب الأساتذة المتعاقدين      الإتحاد الإقليمي لODT بالعرائش :يراسل عامل الإقليم لحماية عمال شركة خيل كوميس في العمل و الإنتماء النقابي…!      حزب الطليعة الديمقراطي الإشتراكي بالعرائش يُعزي المناضل الحقوقي منير بوملوي في وفاة خاله      العرائش.. بؤرة تناقضات أم مدينة ثقافة وتراث؟      الجالية المغربية تقدم التعازي لضحايا كارثة قطار بوقنادل      فيديو:القوات الأمنية تُطارد المُحتجين لغاية بالكون أتلنتيكو بعد منعهم من الإحتجاج بساحة التحرير      عصابة تترصد ضحاياها بين طريق العرائش و القصر الكبير تقذفُ السيارات بالحجر قصد السرقة     
أخر تحديث : الثلاثاء 20 يناير 2015 - 12:17 صباحًا

خطر العزل يتهدد 3 رؤساء مقاطعات بطنجة

زارت لجنة من وزارة الداخلية، خلال هذا الأسبوع، 3 مقاطعات بطنجة، من أجل الوقوف على ملفات يشتبه في اشتمالها على خروقات خطيرة، وخاصة الملفات المتعلقة بالتعمير وبالتراخيص.

وحسب مصادر مطلعة، فإن اللجنة زارت مقاطعة بني مكادة التي يراسها محمد العمامي، ومقاطعة مغوغة التي يرأسها عبد العزيز بن عزوز، واخيرا مقاطعة السواني، والتي يرأسها سمير بروحو.

وأوردت مصادر “طنجة أنتر”، أن هذه اللجنة طلبت فحص مجموعة من الملفات التي توصلت وزارة الداخلية بشكايات بخصوصها، وخاصة المتعلقة بقطاع التعمير ومنح الرخص.

وأوردت المصادر ذاتها أنه في حالة ما ثبت تلاعب رؤساء المقاطعات في هذه الملفات، فسيكون مصيرهم في الغالب مشابها لمصير رئيس بلدية مارتيل، والذي تم عزله قبل أيام، بعد زيارة لجنة مماثلة.

وتأتي زيارة هذه اللجنة بالتزامن مع دخول الحملة الانتخابية السابقة لأوانها مراحلها المثيرة، حيث إن جل رؤساء مقاطعات طنجة منشغلون حاليا بالبحث عن حزب يمنحهم تزكيته.

طنجة أنتر

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.