اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 - 10:57 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أم تبحث عن إبنها المتغيب عن منزله بالقصر الكبير      تلامذة ناديي البيئة ومتعة القراءة بالفرنسية بالثانوية الإعدادية محمد بن عبد الكريم الخطابي في زيارة للكلية المتعددة التخصصات بالعرائش      بالصور:طلبة الاقتصاد بالعرائش في رحلة تربوية الى بنك المغرب و المكتبة الوطنية بالرباط…      فندق زلجو بالسوق الصغير يحتضن يوما دراسيا حول الفضاءات التاريخية والتراثية ودورها في تعزيز تنمية السياحة بمدينة العرائش -الفضاء التاريخي للسوق الصغير نموذجا-      الجامعة الوطنية للتعليم UMT بالعرائش : دورة تكوينية مجانية لفائدة المقبلين على اجتياز مباراة توظيف الأساتذة بالتعاقد      المديرية الإقليمية بالعرائش : وقفة احتجاجية للأساتذة ” الذين فرض عليهم التعاقد “      مغربي يتسلّم جائزة أفضل باحث في الطاقة الحرارية بإقليم الباسك      رجاء العرائش يعود بفوز ثمين من قلب مدينة الفنيدق بهدفين لواحد      البراق يتسبب في اختفاء 4 تلميذات في رحلة نحو طنجة      جريمة قتل شنعاء بالقصر الكبير     
أخر تحديث : الثلاثاء 20 يناير 2015 - 12:17 صباحًا

خطر العزل يتهدد 3 رؤساء مقاطعات بطنجة

زارت لجنة من وزارة الداخلية، خلال هذا الأسبوع، 3 مقاطعات بطنجة، من أجل الوقوف على ملفات يشتبه في اشتمالها على خروقات خطيرة، وخاصة الملفات المتعلقة بالتعمير وبالتراخيص.

وحسب مصادر مطلعة، فإن اللجنة زارت مقاطعة بني مكادة التي يراسها محمد العمامي، ومقاطعة مغوغة التي يرأسها عبد العزيز بن عزوز، واخيرا مقاطعة السواني، والتي يرأسها سمير بروحو.

وأوردت مصادر “طنجة أنتر”، أن هذه اللجنة طلبت فحص مجموعة من الملفات التي توصلت وزارة الداخلية بشكايات بخصوصها، وخاصة المتعلقة بقطاع التعمير ومنح الرخص.

وأوردت المصادر ذاتها أنه في حالة ما ثبت تلاعب رؤساء المقاطعات في هذه الملفات، فسيكون مصيرهم في الغالب مشابها لمصير رئيس بلدية مارتيل، والذي تم عزله قبل أيام، بعد زيارة لجنة مماثلة.

وتأتي زيارة هذه اللجنة بالتزامن مع دخول الحملة الانتخابية السابقة لأوانها مراحلها المثيرة، حيث إن جل رؤساء مقاطعات طنجة منشغلون حاليا بالبحث عن حزب يمنحهم تزكيته.

طنجة أنتر

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.