اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 5:04 مساءً
أخـبـار الـيــوم
المعهد الوطني للجيو-فيزياء : هزة أرضية بريصانة الجنوبية إقليم العرائش      جديد بالعرائش:افتِتاح مركز تعليم أساسيات برمجة الإنسان الآلي و المعلوميات+فيديو      دجاجة جرف الرمال التي تبيض ذهبا.. «أخبار اليوم» تروي القصة الكاملة      الأبحاث الأمنية تكشف عن أشرطة جنسية مُصورة لقَاصرين و راشدين في بيت بيدوفيلي بالعرائش      وفاة الأستاذ عادل الزيتي الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم UMT بعد إصابته بكورونا      افتتاح أول “مقهى خاص بالنساء” بمدينة طنجة      إسبانيا .. جهة مدريد تشدد القيود والتدابير الاحترازية بعدد من المناطق في محاولة لمحاصرة تفشي وباء      بلاغ:الإتحاد المغربي للشغل يرفض مشروع القانون التكبيلي للإضراب بعد لقاء مع وزير الشغل والإدماج المهني      ثانوية عياشة الإعدادية : المطالبة بإعادة تأهيل بناية المؤسسة للحد من الإكتظاظ …!!      سأدخل السجن لأني تكلمت…!     
أخر تحديث : الخميس 16 يناير 2020 - 8:36 مساءً

دار الشباب العوامرة تحتفل بذكرى تقديم وثيقة الإستقلال

العرائش سيتي:مراسلة

في إطار تخليدا لذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال 11يناير1944، وإحياء للذاكرة نظمت دار الشباب العوامرة دوري كرة قدم مصغرة للأطفال، تحت شعار بالمناسبة  “احتفال بذكرى تقديم وثيقة الإستقلال تحت شعار الوحدة الترابية مقاومة استحقاق  وافاق” يوم 13 يناير 2020 بالمركب السوسيو الرياضي بالعوامرة .

انطلقت المبارة بشكل رسمي في هذا الصباح و بمشاركة فريقين من جمعية رجاء العوامرة لكرة القدم المصغرة وجمعية أولاد الغماري لكرة القدم المصغرة  ، بدعم من دار الشباب العوامرة والسوسيو الرياضي المندمج القرى بجماعة العوامرة ، معظمهم أطفال من أحياء ودواوير الجماعة ، وقد أشرف على تنظيم هذا الدوري السيد المختار بن دغة ولد العمراني مدير دار الشباب العوامرة  والذي أكد لنا من خلال استجوابه أن الهدف الأساسي من تنظيم هذا الدوري بمناسبة تقديم وثيقة الاستقلال وفي نفس الوقت يكمن في ترسيخ جسور التواصل الإيجابي وتعزيز قيم التضامن في إطار الأنشطة التربوية والاجتماعية والرياضية الذي تنظمها دار الشباب العوامرةللأطفال جماعة العوامرة  وأوضح أنه يهدف أيضاً إلى تفريغ الطاقات الرياضية لديهم وإعطاؤهم مساحة أكبر في التعبير عن رغباتهم وحرياتهم. وقد شهدت المبارة أجواء رائعة تسودها روح التسامح والتآخي والروح الرياضية العالية بلمسات فنية كروية ابداعية عرفت استحسان المتتبعين و الجمهور الذي واكب الدوري في هذه المبارة بحضور الصغير و الكبير. وقد أسدل الستار مساء يومه الاتنين 13يناير 2020 في حدود الساعة الواحدة مساء بالمركب السوسيو-رياضي بمركز العوامرة  المقابلة لكرة القدم المصغرة للأطفال لإجراء المقابلة النهائية والتي انتهت بتتويج هذا الأخير في هذه المقابلة تحت اشراف تحكيمي محلي “ أستاذ العسال ” الشيء الذي يؤكد لنا إستحضار  مبدأ مقاربة النوع في مختلف أنشطتها.

WhatsApp Image 2020-01-13 at 15.38.45WhatsApp Image 2020-01-13 at 15.38.45(1)WhatsApp Image 2020-01-13 at 15.38.44WhatsApp Image 2020-01-13 at 15.38.46WhatsApp Image 2020-01-13 at 15.38.46(2)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.