اليوم الخميس 4 مارس 2021 - 7:21 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جميعا من أجل رؤية استراتيجية ومعقلنة لتدبير العنصر البشري      منظمة المرأة الاستقلالية تنظم أمسية الوفاء اعترفا بخدمات المرحومة الزهرة اليملاحي      دوار برواكة قيادة زوادة بالقصر الكبير : الترامي و الاستيلاء على بقعة أرضية في ملك الجماعة السلالية (صور)      جامعة الوطنية للتعليم UMT بالعرائش: تخوض اضرابا اقليميا و وقفة احتجاجية أمام المحكمة…!      زيادات صاروخية في سعر زيت المائدة تلهب جيوب المغاربة      العرائش : جمعية ليكسوس تنظم يوما دراسيا حول السلامة الطرقية تحت شعار” ما أجمل الحياة”      مقترحات عملية لإنجاح الحملة التحسيسية للسلامة البحرية      فيديو:السلطات الأمنية بالعرائش تقمع وقفة إحتجاجية تُجسد مرور 10سنوات على إنطلاق حركة 20 فبراير      وقفة إحتجاجية أمام محكمة العرائش تضامنا مع الأستاذ الذي يُتابع بسبب نشره بيانا على الفيسبوك      العلام: حركة 20 فبراير أثبتت أنه يمكن الضغط على المَلكية من أجل تنفيذ الإصلاحات     
أخر تحديث : الأربعاء 7 مايو 2014 - 2:51 صباحًا

ذبح طفل “زهري” عمره 4 سنوات ورميه في بئر بطنجة وأصابع الإتهام تتوجه الى المشعوذين

عثرت الشرطة القضائية صباح الثلاثاء 6 ماي، بطنجة على جثة طفل مذبوح ببئر بمنطقة مسنانة.

وذكرت مصادر من المدينة ان الطفل، ويبلغ من العمر أربع سنوات، وجد مذبوحا بقعر بئر بالمنطقة وعرف بانه طفل “زهري” ويعتقد أن عصابة من المشعوذين وممتهني استخراج الكنوز وراء هذه الجريمة التي اهتز لها الرأي العام بالمنطقة وبدا وجوم كبير على وجوه سكان المنطقة بعد علمهم بالخبر.

واشتكى والد الطفل بسيدة عرف عنها تتبعها واهتمامها بالأطفال الزهريين، وبعد الإستماع اليها في محضر رسمي تم إخلاء سبيلها.

وقد استغرب والد الطفل لهذا الإخلاء متشبثا بكون وجود دلائل عن علاقة هذه السيدة بالطفل حسب ما صرح به لمجلة طنجة نيوز. وكان الطفل اختفى منذ أيام قبل العثور على جثته في قعر البئر صباح اليوم بمنطقة تسمى “غرسة الفلاح” وقد وجدت جثته في بداية التحلل.

يشار الى أن المشعوذين يستعملون دم الأطفال أو الأشخاص “الزهريين” في استخراج الكنوز، لذلك يعمدون الى قتلهم وفي أحسن الأحوال يقومون بسلخ جلد راحة يديهم التي تتضمن علامة “الزهري” والمتمثلة في خط متصل في راحة اليد.

وهذا هو السر في كون الأطفال الذين يحملون هذه العلامة يحضون بعناية خاصة من أولياء أمورهم مخافة تعرضهم لاختطاف محتمل. ولم يثبت لحد الان علميا كون الخط المتصل في راحة يد الانسان اشارة الى تميزه عن بقية البشر. ولكن هوس المشعوذين بالكنوز وجمع الاموال يحملهم على ارتكاب مثل هذه الجرائم.

بديل- اسماعيل الطاهري

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.