اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 - 10:52 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 6 يونيو 2015 - 11:56 مساءً

رسميا …الملعب الكبير بتطوان سيرى النور قريبا بطاقة إستيعابية تصل إلى 40.000 مقعدا!

وأخير وبعد طول انتظار سيتم يوم  الثلاثاء 16 يونيو بقاعة الاجتماعات بمقر ولاية تطوان, اختيار الشركة أو المقاولة التي سوف تعهد إليها الإشراف على إنشاء الملعب الكبير بمدينة تطوان.

وكانت الجماهير التطوانية قد طالبت في أكثر من مناسبة الإسراع بالإفراج عن هذا المشروع الذي سيعيد بالنفع على فريق المغرب التطواني الذي أصبح واحد من الفرق القوية بالبطولة الوطنية الاحترافية، كما أن ملعب سانية الرمل أصبح غير كاف لاستقبال الأعداد الكبيرة من الجماهير سواء التطوانية أو التي ترافق فرقها لمدينة تطوان.

Captura de pantalla 2015-06-06 a la(s) 21.42.45

وكانت شركة إسبانية قد قدمت تصميما ممتازا لملعب تطوان الكبير إذ تنتظر هي الأخرى أن تفوز بهذه الصفقة، وقد اقترحت أن تكون الطاقة الاستيعابية لهذا الملعب تصل إلى 40.000 مقعدا ويكون مكونا من طابقين مع تغطية الجهة الرئيسية للملعب.

كنال تطوان / وكالات

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.