اليوم الإثنين 22 أبريل 2019 - 7:57 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو:حفل فني لإحياء الأسطورة في قلب مدينة ليكسوس خلال إفتتاح الموقع الأثري بحضور وزير الثقافة      صعقة كهربائية تودي بحياة الأديب و الشاعر العرائشي حسن أخريف و هو يلقي كلمته خلال فعاليات عيد الكتاب بتطوان      صور:مسيرة حاشدة في الرباط تطالب بإطلاق سراح معتقلي “حراك الريف”      دارالشباب العوامرة : تظاهرة إشعاعية ثقافية فنية رياضية      السيمو يُعرقل تنظيم نشاط حزبي تحت عنوان “حصيلة المجلس البلدي بعد مرور 3 سنوات”      بنك المغرب ينظم حلقة دراسية حول موضوع “أدوات تمويل المقاولات الصغيرة والمقاولين الذاتيين” بكلية العرائش      جمعية البلاغ للتربية و الثقافة بالعرائش تنظم الصالون الثقافي الأول      بالصور:سكان دواوير ” برواكة و المجاهدين” بجماعة زوادة يطالبون السلطات المنتخبة باصلاح الطريق وفك العزلة عنهم…!      جمعية أصدقاء الصحة : ذ.محمد أحليميى أخصائي الحمية و التغذية يحاضر بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية      فيديو:تكسير مقهى الشيشة بالعرائش مباشرة بعد إنتهاء وقفة إحتجاجية للساكنة ضد الترخيص لها..     
أخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 10:21 مساءً

رسميا .. ودية الأرجنتين والمنتخب المغربي بملعب “ابن بطوطة” بطنجة

بات رسميا خبر إجراء مقابلة المنتخب الوطني المغربي ضد المنتخب الارجنتيني الودية على أرضية ملعب طنجة الكبير يوم ال26 من مارس القادم ، بدلا من مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية لكرة القدم، فقد تم اختيار مركب طنجة الكبير بدلا عن مركب مولاي عبد الله لأسباب لوجيستيكية.

وخلص ذات البلاغ، كون هذه المقابلة تدخل ضمن استعدادات المنتخب الوطني المغربي لنهائيات كاس أمم إفريقيا للأمم المزمع إجراءها بأرض الفراعنة.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد توصلت، لاتفاق رسمي مع الاتحاد الأرجنيتين للعبة، من أجل تنظيم مباراة ودية ستجمع “أسود الأطلس” بمنتخب “الطانغو”، وذلك في 26 من شهر مارس المقبل، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قبل أن يتم طرح فكرة تحويل وجهتها لابن بطوطة.

Captura de pantalla 2019-02-06 a las 22.14.23

الخبر من مصدره هنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.