اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 - 3:22 مساءً
أخـبـار الـيــوم
إحتجاج و إغلاق شامل للمحلات التجارية و المهنية بالعرائش يوم 7دجنبر بسبب جائحة كورونا      بالصور:درك العوامرة يحبط عملية تهريب للمخدرات و يحجز سيارة و قاربا به عشرات الأكياس..      صور:سقوط عمود كهربائي للإنارة العمومية على طفل بشارع الجزائر و نقله في حالة خطيرة للمستشفى      إغلاق مؤسسة لويس بيبيس الاسبانية بالعرائش(الإعدادي و الثانوي) بعد ظهور حالة كورونا      فيديو:مُستجدات ملف مافيا الرمال بالعرائش      بيان:العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان تطالب بإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين و تدين حملة صحافة التشهير…      فيديو:وقفة إحتجاجية للأساتذة المفروض عليهم التعاقد بمديرية التعليم بالعرائش      بالفيديو : تصريح الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم (كدش )حول الإضراب الوطني …!      بيان: الشبيبة التقدمية الديمقراطية و الشبيبة الطليعية بالعرائش تدين تغول السلطات العمومية و تردي الخدمات الصحية      بالصور : النقابة الوطنية للتعليم( كدش )بالعرائش تنظم وقفة احتجاجية بمقر المديرية الإقليمية     
أخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:23 مساءً

“ريان إير” تعلن عن استئناف أنشطتها في المغرب هذا الشتاء

العرائش سيتي

أعلنت شركة النقل الجوي الأوروبية منخفضة التكلفة “ريان إير”، أمس الجمعة، عن استئناف عملياتها لشتاء 20/21 بالمغرب، مع استمرار عودة حركة الطيران المتوقفة مؤقتا بسبب القيود المرتبطة بأزمة وباء “كوفيد-19”.

وأعلنت شركة “ريان إير” في بلاغ لها، أنها ستعيد ابتداء من 25 أكتوبر الجاري، ما مجموعه 58 رحلة أسبوعية على 45 خطا في اتجاه كل من بلجيكا، وفرنسا، والمملكة المتحدة، وإيطاليا، وألمانيا، وإسبانيا والبرتغال.

وأوضحت أن استئناف هذه العمليات ستؤطره مجموعة جديدة من الإجراءات الصحية المطبقة لحماية زبنائها وطواقمها، داعية المسافرين الأوروبيين إلى زيارة “هذه الجوهرة الرائعة لشمال إفريقيا، بالذهاب إلى كل من أكادير، والصويرة، وفاس، والناظور، ووجدة، ومراكش، والرباط وطنجة”.

وأورد البلاغ ذاته عن المدير التجاري لـ “ريان إير”، جيسون ماكجينيس، قوله “يسعدنا دعم قطاع السياحة المغربي من خلال تأمين رحلات جوية، مرة أخرى، من ثمانية مطارات مغربية”، معلنا بمناسبة هذه العودة عن عرض خاص للأسعار متاح على موقع الشركة.

من جانبه، قال المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، عادل الفقير، إنه سعيد بتلقي خبر عودة “رايان إير” إلى المغرب، بعد فترة طويلة من القيود الحكومية المفروضة على السفر.

ونقل بلاغ “ريان إير” عن المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، قوله إنه “بفضل علاقتنا الاستثنائية مع +راين إير+، اتفقنا سويا على إعادة ربط مختلف وجهاتنا بالأسواق الأوروبية الرئيسية، ونهدف إلى بلوغ المزيد من الأسواق الخارجية بمعية الشركة”.

وأضاف أنه بفضل هذه الشراكة “ستتاح للزوار الدوليين فرصة إعادة الاستمتاع بالتنوع والغنى والتجارب المتفردة التي يمنحها المغرب”.

المصدر هنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.