اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 9:46 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
عرائشي بطل المغرب في التايكواندو أُدين ب4 سنوات سجنا بعدما إعتدى على مدربه      فضيحة بالعرائش.. رئيس المجلس “يوقع” صفقة بـ800 مليون وهو مريض بفرنسا      صور: رصيف شارع طريق وجدة على حاله المتردي لأزيد من أربع سنوات…!      عامل العرائش يبلغ نادي المغرب التطواني رفضه إجراء مقابلته ضد الرجاء البيضاوي بملعب العرائش      فيديو:جمعية منتدى مغاربة بريطانيا تنظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للمهاجر بحضور أعضاء جمعية أبناء العرائش بالمهجر      المغرب يمول بناء ملعب ب100 مليون دولار في تانزانيا      العرائش:عصابات “تشرمل” سائقي الشاحنات وتفرض عليهم “ضريبة” المرور      عاجل: إقتحام مقر الجريدة الإكترونية العرائش نيوز و سرقة محتوياته + الصور      تعزية في وفاة جدة رئيس جمعية أبناء العرائش بالمهجر بمدريد      المودن عضو جماعة العرائش يشتكي محمد سعود النائب الأول لرئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة لدى وزير الداخلية     
أخر تحديث : السبت 1 أبريل 2017 - 7:37 مساءً

رَصْد قارب مطاطي يحمل مرشحين للهجرة السرية بنواحي العرائش صباح اليوم

الصورة أعلاه من الأرشيف

رصدت صباح اليوم 9 يناير وبالضبط حوالي الحادية عشرة صباحاً عدد من مراكب الصيد التي تشتغل بمرسى العرائش، وبعض المراكب الإسبانية (قدرته مصادرنا بخمسة مراكب إسبانية)، قارباً مطاطياً وهو يحمل على متنه حوالي أربعون مرشحاً للهجرة السرية و يتجه شمال العرائش.

المراكب التي كانت تصطاد في المياه التابعة لشمال مولاي بوسلهام، فوجئت بالقارب المطاطي وهو يمخر عباب البحر في محاولة للوصول الى الشواطئ الإسبانية، رجحت مصادرنا أن نقطة انطلاقته كانت من نفس المكان.

وتعتبر منطقة مولاي بوسلهام خاصة وعموم جهة شمال المغرب من أبرز المناطق التي تنشط فيها شبكات تهريب البشر  والمخدرات مما يؤكد تواطؤ الجهات الأمنية المختصة مع مافيا هذه الشبكات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.