اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 - 2:45 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالصورة:أحمد النيوة عضو مجلس جماعة العرائش يتعرض لإعتداء خطير بآلة حادة من طرف منعش عقاري      حكم ب 4أشهر حبسا نافذا في حق المتهم بقضية التهجم على مدرسة الفلاحة بالعرائش      بالعرائش ..المحكمة تحدد مسار ملف وفاة سيدة حامل بالمستشفى الاقليمي للا مريم      فيديو : بالعرائش..مواطنون قهرتونا اللهم هذا ظلم وشوفوا من حالنا      فيديو:مطاردة هوليودية لشاحنة محملة بممنوعات على الطريق السيار من طرف رجال الدرك و القبض على أصحابها      بالعرائش:الملتقى الخريفي للشبيبة الاستقلالية ودوره الفعال .. تنمية قيم المواطنة نموذجا      فتح عملية التسجيل لتشكيل مجلس الحوض المائي اللوكوس      المجلس العلمي المحلي بالعرائش ينظم الحفل الديني الرابع عشر بمناسبة ذكرى مولد الرسول(ص)      فيديو:قوات أمنية تتدخل بعنف ضد أطفال و نساء يحتفلون بمولد الرسول أمام مسجد بالسوق الصغير      بالفيديو : مواطن يكشف خروقات في عملية توزيع البقع بحي اجنان باشا بالعرائش     
أخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 1:04 مساءً

سلطات المضيق توفر للمصطافين مظلات مجانية و تمنع احتلال الشواطئ

العرائش سيتي/زنقة 20 – متابعة

منعت سلطات عمالة المضيق الفنيدق، إحتلال الشواطئ العمومية، من طرف مكتري المظلات، ووفرت مظلات مجانية للمصطافين.

القرار أثار استحسان و إشادة المواطنين ، الذيم طالبوا بتعميم البادرة على مختلف شواطئ المملكة التي تعرف ممارسات لا تمت بالقانون بصلة.

و وضعت مظلات شمسية صديقة للبيئة بالمجان على طول شواطئ عمالة المضيق الفنيدق بدءاً من شاطئ ألمينا إلى المارينا.

القرار يأتي بعد أن عبر مواطنون في مناسبات سابقة عن تذمرهم من الفوضى التي تعرفها شواطئ الاقليم الشبيه باحتلال الباعة الجائلين للشوارع والأماكن العامة.

و يعمد “فراشة الشاطئ” الذين لا يملك أغلبهم رخص قانونية، إلى استخدام كافة أنواع السب والشتم والكلام الساقط عند محاولة أي مواطن الجلوس بالقرب من مياه الشاطئ التي تكون غالبا محجوزة بكراسي وطاولات ومظلات فارغة في انتظار كرائها.

و تقول مصادر أن منتخبين متورطين في هذه الفوضى عبر منح محسوبين ومقربين من بعض رؤساء الجماعات الترابية، لتراخيص غير قانونية، لإستغلال الملك البحري، في أماكن إستراتيجية على شط البحر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.