اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 1:10 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الجمعة 22 نوفمبر 2019 - 11:00 مساءً

سنتين موقوفة التنفيذ في حق مستشار بجماعة العوامرة

العرائش سيتي

قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بطنحة ، يوم الخميس 21نونبر الجاري ،إصدار حكم بالسجن سنتين موقوفة التنفيذ في حق مستشار جماعي مع تعويض قدره 100 الف درهم لفائدة المتضررين .

واصدرت المحكمة حكمها في حق المستشار بجماعة “العوامرة” البالغ من العمر ازيد من سبعين سنة، والمنتمي لحزب الاتحاد الدستوري وذلك على خلفية التهمة الموجهة اليه والمتعلقة بالتزوير في محرر رسمي واستعماله.

المستشار الجماعي أنكر جميع التهم المنسوبة اليه، وذلك بحجة انه المالك الاصلي للاراض موضوعة النزاع والواقعة بدوار اولاد حمو، مدعيا انه قام بتفويت جزء منها لجماعة العوامرة في سبعينيات القرن الماضي بطلب من السلطلت المحلية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.