اليوم الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 10:33 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو:لحظة نزوح عشرات الشباب نحو شاطئ مرتيل بعد خروج زورق لنقل الحراكة      بالفيديو:الفاعل السياسي و الحقوقي ذ.محمد الحساني يتحدث عن قضايا التعليم والهجرة…      الحُب و الإنسان      فيديو:سوق الأحد يتحول إلى مرحاض كبير و فشل السلطات تُعلِّقه على الباعة بتشريد المئات من الأسر بعد هدم أكشاكهم      الملحقة الإدارية الخامسة:سِيرْ عَانْدْ الْمْقَدَّمْ لَلْقَهْوَة يَقْضِيلَكْ الغَرَضْ      فيديو: غضب نهاد بنعكيدة ” أنا لا أناشد أحدا فْهاد البْلاد…أنا أناشد المُحسنين و المُحسنات”      نقابة مفتشي التعليم لجهة طنجة تطوان الحسيمة تُصدر بيان المُقاطعة..      المكتب الوطني لمرصد العدالة بالمغرب يطالب بتحقيق العدالة الاجتماعية و بالإفراج عن جميع معتقلي الحركات الاجتماعية      المغرب..فشل سياسي و فساد إقتصادي و إجتماعي يؤدي إلى مقتل أبناء الوطن و لا من ينقذ      فيديو:القوات العمومية تهدم الأكشاك الخارجية لسوق الأحد و تتلف السلع و أصحاب المحلات يحتجون     
أخر تحديث : الجمعة 13 يوليو 2018 - 12:36 مساءً

سيارة تدهس رجلا وترديه قتيلا بمدخل مدينة العرائش

العرائش سيتي

دهست سيارة من نوع “سيتروين بارتنر” راجلا بمدخل مدينة العرائش الذي لفظ أنفاسه الأخيرة على إثر إصابته بجروح بليغة على مستوى رأسه .

عرف مكان الحادث استنفارا للأمن الوطني ، وتم القبض على السائق قرب شاطئ رأس الرمل،وقد فتح التحقيق من طرف شرطة الحوادث لمعرفة ملابسات الحادثة .

نقل الرجل الذي توفي مباشرة بعد الحادث الى المستشفى الإقليمي لالة مريم بحضور شرطة الحوادث والوقاية المدنية .

وقع هذا الحادث المميت على الساعة 14: 8 مساء يوم البارحة،الخميس 12 يوليوز 2018، يبلغ الرجل المتوفي من العمر 51 سنة ،ينحدر من دوار دكالة ضواحي العرائش قرب معمل الآجور وأما سائق السيارة  فهو شاب يبلغ من العمر 31 سنة من ساكنة دوار الريصانة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.