اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 - 10:03 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالصور:طلبة الاقتصاد بالعرائش في رحلة تربوية الى بنك المغرب و المكتبة الوطنية بالرباط…      فندق زلجو بالسوق الصغير يحتضن يوما دراسيا حول الفضاءات التاريخية والتراثية ودورها في تعزيز تنمية السياحة بمدينة العرائش -الفضاء التاريخي للسوق الصغير نموذجا-      الجامعة الوطنية للتعليم UMT بالعرائش : دورة تكوينية مجانية لفائدة المقبلين على اجتياز مباراة توظيف الأساتذة بالتعاقد      المديرية الإقليمية بالعرائش : وقفة احتجاجية للأساتذة ” الذين فرض عليهم التعاقد “      مغربي يتسلّم جائزة أفضل باحث في الطاقة الحرارية بإقليم الباسك      رجاء العرائش يعود بفوز ثمين من قلب مدينة الفنيدق بهدفين لواحد      البراق يتسبب في اختفاء 4 تلميذات في رحلة نحو طنجة      جريمة قتل شنعاء بالقصر الكبير      المديرية الإقليمية بالعرائش: لقاء تأطيري خاص بمسابقة تحدي القراءة العربي …      بالصور:لقاء تواصلي أسري بالثانوية الإعدادية محمد بن عبد الكريم الخطابي بالعرائش     
أخر تحديث : الجمعة 13 يوليو 2018 - 12:36 مساءً

سيارة تدهس رجلا وترديه قتيلا بمدخل مدينة العرائش

العرائش سيتي

دهست سيارة من نوع “سيتروين بارتنر” راجلا بمدخل مدينة العرائش الذي لفظ أنفاسه الأخيرة على إثر إصابته بجروح بليغة على مستوى رأسه .

عرف مكان الحادث استنفارا للأمن الوطني ، وتم القبض على السائق قرب شاطئ رأس الرمل،وقد فتح التحقيق من طرف شرطة الحوادث لمعرفة ملابسات الحادثة .

نقل الرجل الذي توفي مباشرة بعد الحادث الى المستشفى الإقليمي لالة مريم بحضور شرطة الحوادث والوقاية المدنية .

وقع هذا الحادث المميت على الساعة 14: 8 مساء يوم البارحة،الخميس 12 يوليوز 2018، يبلغ الرجل المتوفي من العمر 51 سنة ،ينحدر من دوار دكالة ضواحي العرائش قرب معمل الآجور وأما سائق السيارة  فهو شاب يبلغ من العمر 31 سنة من ساكنة دوار الريصانة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.