اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 8:33 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 10:52 مساءً

شباب العرائش يحقق إنتصارا ثمينا بملعبه مباشرة بعد إستقالة جماعية للمكتب المسير

العرائش سيتي

تمكن فريق نادي شباب العرائش لكرة القدم بتركيبة جديدة شابة من خلال لاعبين محلين و تحت قيادة  الإطار التقني محمد رضى المختاري مساء اليوم الأحد 16 فبراير 2020 بالملعب البلدي من تحقيق إنتصار ثمين على فريق النادي الرياض لجرسيف، سيمكنه أكيد من إسترجاع ثقة الفريق في نفسه بعد الهزات المتتالية التي عانى منها منذ سقوطه للقسم الثاني هواة.

الفوز يأتي مباشرة بعد تقديم المكتب المسير للنادي بإستقالة جماعية و تسليم المهام للجنة صرف الأعمال تتكون من غيورين على الفريق، و كانت اولى المبادرات هي تسليم اللاعبين و الاطار التقني مستحقاتهم المالية.

المباراة تابعها جمهور متوسط و متعطش لإسترداد الفريق لمكانته، حيث شجع لاعبيه طيلة المباراة..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.