اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 6:13 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 3 نوفمبر 2014 - 12:38 صباحًا

شباب العرائش يقلب الموازين و يـعود بإنتصار من قلب الخميسات

أعاد فريق شباب العرائش لكرة القدم الأمل و البسمة لجمهوره العريض٫ و قلب جميع التكهنات و التخوفات التي سبقت المباراة٫ خاصة بعد هزيمته الأسبوع المنصرم بأرضه و أمام جمهوره أمام إتحاد مارتيل٫و ذلك بعدما تمكن من العودة بإنتصار اليوم الأحد  2 نونبر ٫من مدينة الخميسات على فريقها المحلي بلدية الخميسات بنتيجة 0 – 1 .

النتيجة مهمة جدا٫في هذه الظرفية بالذات ٫و ستعيد فريق شباب العرائش بإطارها العرائشي الشاب ” رضى المختاري ” إلى المنافسة بأريحية أكثر٫ خاصة و أنه يبعد على فريق إتحاد تاونات المحتل للصف الأول فارق 5 فقط و على الصف الثاني نقطة واحدة.

النتيجة المهمة القادمة من الخميسات ٫تدل على أن ورائها عمل جاد من قبل الطاقم التقني ٫و مجهودات جبارة يقوم بها اللاعبون٫و أكيد بسيرورته ٫سيقول الفريق كلمته هذا الموسم.

المباراة القادمة و التي سيكون فريق شباب العرائش على موعد مع ديربي اللوكوس٫ سيواجه فريق النادي القصري٫ يوم الأحد 9 نونبر 2014 ٫ بالملعب البلدي٫ و الذي من المنتظر أن يعرف حضورا جماهيريا قياسيا٫ و ذلك لطبيعة الدربي و ما يصاحبه من مواكبة٫ حيث بدورنا نتمنى لفريق شباب العرائش وإطاره الشاب ” رضى المختاري ” التوفيق و الفوز .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.