اليوم الأحد 18 فبراير 2018 - 10:25 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
العرائش.. مواطنون يحاصرون شاحنات شركة لـ”الزفت” بسبب تلويثه للجو      طنجة: 8 قتلى و جرحى في حادث خطير نتج عن تصادم قطار بسيارة لنقل العمال      الدورة الثانية للمهرجان الوطني للفواكه الحمراء الصغيرة بالعرائش      وفاة تلميذة و إنقاذ صديقتها من الموت بسبب صيكوك بالقصر الكبير      جمعية العطاء تنظم أول دورة تحسيسية في الإسعافات الأولية بحي رقادة      فيديو:سؤال حول غياب صفقة تأهيل البلاصا ضمن مشاريع 2017 يُربك احسيسن و القرقري و الزكاري      دوار العنصر بني عبد الله بالقلة : المحطة الرابعة و الأخيرة للقافلة الطبية “رعاية 2017/2018 “      فيديو:عمر الحدادي و لحظة الإعلان على إستكمال مصاريف العملية الجراحية ببرنامج نهاد بنعكيدة على mfm      هنيئا ساكنة العرائش بعد إستكمال جمع مصاريف العملية الجراحية كاملة للشاب عمر الحدادي      فيديو:والد رضيع يبلغ 3 أشهر و نصف يُناشد المساعدة لإنقاذ إبنه المريض     
أخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2015 - 9:50 مساءً

شباب العرائش يُرغم الفريق المُتزعم على التعادل بعُقر داره بنتيجة هدفين في كل مرمى

تمكن فريق شباب العرائش لكرة القدم  من العودة بتعادل ثمين من مدينة تاونات ٫بالمباراة التي جمعتهما زوال اليوم الأحد 6 دجنبر  2015 على أرضية ملعب الرميلة بميدان الفريق المتصدر لسلم الترتيب إتحاد تاونات٫ برسم الدورة العاشرة من بطولة القسم الأول هواة من البطولة الوطنية عصبة الشمال.

هذا و قد كان فريق شباب العرائش السباق إلى التسجيل بعدما تمكن من تسجيل هدفين في مرمى الخصم ٫ليعود الفريق المضيف في المباراة و يعادل الكفة بعدما كان قاب قوسين من تكبده لهزيمة على أرض ميدانه.

و تأتي هذه النتيجة الإيجابية لفريق العرائش الأول بعد سلسلة من النتائج الإيجابية التي حققها مؤخرا و بمعنويات كل مكوناته جد مرتفعة ٫مكنته من الإرتقاء بسبورة الترتيب إلى المركز الخامس٫ و بنتيجة اليوم ينتقل إلى المركز الرابع و يصبح على بعد 6 نقاط  من الفريق المتصدر٫ الفريق المُتعادل معه اليوم على أرض ميدانه ” إتحاد تاونات “.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.