اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 6:43 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 8 مارس 2016 - 8:38 مساءً

شباب جمعية الداخلة بالعوامرة يحتلون الرتبة الثالثة في بطولة شفشاون

العرائش سيتي : مراسلة

في إطار أنشطتها الرياضية،شاركت جمعية الداخلة للتنمية الإجتماعية و الفلاحية للبيئة و الرياضة المتواجد مقرها بالجماعة القروية العوامرة،يوم الأحد 28 فبراير الماضي،بدوري الصداقة في نسخته السادسة فئة الصغار، الذي نظمته جمعية سبورتينغ شفشاون.ومثلت الجمعية إقليم العرائش بما مجموعه 15 طفلا صنف صغار،شاركوا إضافة إلى رئيس الجمعية،وبعض من أعضائها ومنخرطيها .

 وإعتبر الرئيس في تصريحات لوسائل الإعلام،بأن مشاركة الجمعية وأشبالها،جاءت تلبية لدعوة جمعية سبورتينغ شفشاون.و”ساهمت مشاركتنا لا محالة في تحسين أداء الأطفال التقني والبدني،وكذا تعريفهم على مؤهلات رياضية جديدة”.وأضاف “كنا نسعى إلى تمثيل جماعة العوامرة أحسن تمثيل،رغم قلة الإمكانيات،التي تكاد تكون شبه منعدمة”.وزاد بأنه وبالرغم من هذه المعيقات المادية والتقنية فإن فريق العوامرة أبان عن روح الفريق والإنضباط الأخلاقي الرفيع.وهذا “كان جليا في الأداء الجيد، حسب إرتسامات اللجنة المنضمة و الفرق المشاركة بالدوري” يقول رئيس الجمعية .
الجدير بالإشارة فإن الدوري عرف مشاركة مجموعة من النوادي الجهوية كفريق إتحاد طنجة ، وإتحاد شفشاون ، وسيرفانتيس طنجة وفرق أخرى.فضلا عن النادي المنظم.وقد إحتل فريق جمعية الداخلة للتنمية الإجتماعية و الفلاحية للبيئة و الرياضة بالعوامرة،المرتبة الثالثة، وراء كل من إتحاد طنجة وإتحاد شفشاون.وشهد الحفل الختامي توزيع الكؤوس والهدايا على الفائزين والمشاركين .
chaun
chaun1 chaun2
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.