اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 2:52 مساءً
أخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 12:35 صباحًا

شركة “ريانير” تطرح تذاكر سفر من اشبيلية إلى طنجة بـ 50 درهما فقط

أعلنت شركة “ريانير” الايرلندية المتخصصة في الرحلات الجوية ذات التكلفة المنخفضة، عن إطلاقها لعرض خاص لعشاق السفر في اسبانيا بأسعار تذاكر جد منخفضة، للتشجيع على السفر داخل اسبانيا وخارجها.

ووفق هذا العرض، أدرجت “ريانير” ضمن الوجهات التي يشملها، حيث طرحت تذاكر سفر من مطار اشبيلية نحو مطار طنجة بأسعار لا تتعدى 5 أورو، أي ما يعادلها بالعملة المغربية 50 درهما.

ويمتد هذا العرض لمدة شهرين، غير أنه يُمكن للمسافرين اقتناء تذاكر للرحلات المبرمجة في فصل الربيع والصيف بذات الأسعار.

وتُعتبر مثل هذه العروض جد مهمة للجالية المغربية المقيمة باسبانيا، حيث يمكنها زيارة أفراد عائلتها في المغرب ثم العودة بتكلفة منخفضة، مقارنة بالمناسبات مثل الصيف.

الخبر من مصدره هنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.