اليوم الخميس 4 يونيو 2020 - 8:37 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو:الشاب الطموح علي أوبخان يحاور الممثل محمد خيي حول مسلسل سلامات أبو البنات      القصر الكبير..تفاصيل عودة كورونا بإصابة 7 حالات مؤكدة لمخالطين في بؤرة عائلية      اعتقال الصحفي سليمان الريسوني .. انتهاك واضح لحقوق الإنسان والصحافة      تعزية في وفاة المرحوم الحاج عبدالسلام الصروخ      المحامي مهنة دفاع عن الحق بضمير ونزاهة      قطاع النظافة بالعرائش : أربعة شركات تقدم عرضها في صفقة جديدة      المركز الوطني للإعلام و حقوق الانسان:يدعو لاحترام قرينة البراءة و ضمان حقوق المشتكي في محاكمة الريسوني و الكف عن التشهير بطرفي القضية      حالة إصابة جديدة بكورونا لموظفة بأحد البنوك بالعرائش بعد قضاءها لعطلة العيد بطنجة      الفاعل الحقوقي أنوار الشرادي يكتب : العدل أساس الملك والحكم      الهلال الأحمر المغربي يساهم في رسم الابتسامة على وجوه أطفال العرائش بمبادرة من مؤسسة نينوفر التعليمية.     
أخر تحديث : الأحد 30 أغسطس 2015 - 1:24 مساءً

شركة ميديتل و النصب على المواطنين

كثرت شكايات المواطنين الذين تدرعوا من السرقات التي تمارس عليهم بإسم شركة ميديتل ٫حيث يتم إرسال رسائل نصية ٫تتضمن إمتيازات تحفيزية من قبل ٫أن يتم شحن بطاقة تعبئة من فئة مائة درهم تستطيع من خلالها الإستفاذة من 15G من الإنترنت بدل 12G السارية بالبطائق العادية٫ و عند شحنها بالمبلغ السالف الذكر تجد أنك تستفيذ فقط من 12G و ليس 15G كما تم إعلامك في الأول٫و هي سرقة موصوفة لا يمكن تبريرها٫ و يتوفر موقع العرائش سيتي على دليل يثبت ذلك.

هذا و في حالة أخرى فريدة من نوعها٫ يتم إرسال فاتورة لزبون تتضمن مبلغ 170 درهم في الشهر من أن فاتوترة الشهر تتضمن 120 درهم فقط٫ و عندما رفض الزبون تأديتها لأنها ليس المرة الأولى التي تحصل له٫ يتم الإتصال به من طرف الممثل القانوني لشركة ميديتيل٫ الذي يخبره بأنه مدين بفاتورة بمبلغ 280 درهم و أخرى بمبلغ  108 درهم٫ و بالتالي عليه تأديتها أو تحويلها للقضاء…!

هذ و من خلال أخذ بعض تصريحات وكلاء معتمدين لهذه الشركة بمدينة العرائش فقد أكدوا لموقع العرائش سيتي٫أن تلك الشكايات يتوصلون بها دائما٫و إعتبرها أحدهم سرقة موصوفة و شركة ميديتلل دأبت على هذه الممارسات٫ و ليس بشيء جديد حسب تعبيره.

هذا و قد تسائل المشتكون عن الجهة التي يمكن أن تحمي المستهلك بالمغرب من هذه السرقات التي يتعرض لها المواطنون من شركة ميديتل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.