اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 10:29 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض – فرع العرائش- تنظم لقاءا تواصليا لتقديم حصيلة “مشروع الإنتاج المشترك للنظافة”      إشهار السلاح الأبيض في وجه طفل و سرقة ما بحوزته بشارع الحسن الثاني      المدير الجهوي ل CCG يقدم عرضا أمام مقاولين من إقليم العرائش حول طرق الإستفاذة من ضمان القروض البنكية      ماذا لو استقلَّت كاطالونيا ؟ الجزء الثاني      بيان:المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالعرائش يُدعم و يُساند إضراب الأساتذة المتعاقدين      الإتحاد الإقليمي لODT بالعرائش :يراسل عامل الإقليم لحماية عمال شركة خيل كوميس في العمل و الإنتماء النقابي…!      حزب الطليعة الديمقراطي الإشتراكي بالعرائش يُعزي المناضل الحقوقي منير بوملوي في وفاة خاله      العرائش.. بؤرة تناقضات أم مدينة ثقافة وتراث؟      الجالية المغربية تقدم التعازي لضحايا كارثة قطار بوقنادل      فيديو:القوات الأمنية تُطارد المُحتجين لغاية بالكون أتلنتيكو بعد منعهم من الإحتجاج بساحة التحرير     
أخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 6:22 مساءً

شكر على تعزية من الأستاذ عبدالنبي التليدي

باسم الله الرحمان الرحيم
اخواني اخوتي
لا املك إلا أن اقول : ( إنا لله و إنا اليه راجعون ، و حسبنا الله و نعم الوكيل ، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها)
اتقدم بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة ابنة شقيقتي  المرحومة بإذن الله غزلان سواء بالحضور المباشر  او من خلال الاتصال بالهاتف او عبر كل وسائل التواصل الاجتماعي او شارك خبر موتها الاليم عبر حسابه فيها وهم  بالالاف وكذلك اود ان اشكر من كل قلبي كل المواقع الالكترونية المغربية وكل الجرائد والصحف الوطنية هنا في الشمال او هناك في الجنوب لانها هبت كرجل واحد باحثة عن اسباب الموت الصدمة وناشرة للخبر الذي صدم الجميع لانه كان عقب توليدها داخل مستشفى عمومي في طنجة، مما فاجاني حقيقة  وجعلني عاجزا عن التفاعل مع مشاعر التعازي والمواساة  وعن الرد  على اصحابها وصاحباتها .
وهذا ان دل على شيئ فانما يدل على ان الخطب جلل وان موت غزلان ان كان قضاء وقدرا كما يؤمن الجميع الا ان السبب يصعب على كل مؤمن ان يستصيغه او يقبل به لان خطأ جسيما وعدم الكفاءة كانا وراءه  و إهمالا لا جدال فيه كان مسؤولا عنه من جهة ، ويدل ايضا من جهة اخرى  على ان المغاربة كالجسد الواحد اذا تالم جزء منه تالم الباقي وكالقلب الواحد اذا احزنه امر تاثرت به كل اعضائه ، وهم متضامنون في السراء والضراء لانهم من طينة شعب طيب كريم وودود.
و اسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم الشـر، و ان يحفظكم ذخرا و سندا كبيرا و عزيزا لنا ، اشكركم و اسأل الله ان يرعاكم بعنايته وأن بجنبكم كل مكروه.
فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الاثر في نفوسنا فإليكم مرة اخى  خالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء .
اسأل الله تعالى ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته و يسكنها فسيح جناته انه سبحانه و تعالى نعم النولى و القادر عليه .
شكر الله سعيكم وأعظم أجركم و جزاكم الله عنا خيـر الجزاء .
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
            عبدالنبي التليدي خال الفقيدة غزلان زروق
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.