اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 3:22 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 12 مايو 2014 - 8:56 مساءً

شيخ يتعرض للضرب بالعصا من طرف رئيس سابق لجمعية الحي الجديد(الشطر الثاني)

حسب الشكاية التي تقدم بها المشتكي ” محمد بلفقيه ” لوكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالعرائش ضد السيد ” م – ب ” رئيس سابق لجمعية الحي الجديد الشطر الثاني مرفقة بشهادة طبية تفيد عجزه لمدة 20  يوما و ذلك إثر الإعتداء عليه من طرف الأخير بواسطة عصا على مستوى الرأس و ذلك بتاريخ 03/05/2014 على الساعة العاشرة صباحا متسببا سقوطه مغشيا عليه و لم يستفق إلا و هو في قسم المستعجلات بمستشفى لالة مريم بعد نقله من طرف سيارة الإسعاف.

الأسباب الكامنة وراء الإعتداء الذي تعرض له الشيخ الطاعن في السن من طرف المعتدي تعود بالدرجة الأولى إلى كونه لم يتمكن من الدخول في مكتب الجمعية الذي تم تجديده بعد إنتهاء المدة القانونية مما جعل الرئيس السابق يقوم بإستفزاز الضحية و نتج عنه الإعتداء الجسدي و دائما وفق نص الشكاية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.