اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 - 10:11 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 2:27 صباحًا

صادم.. العثور على رضيع ميت أمام مستشفى العرائش

أفاد موقع “شوف تيفي”، أن مواطنين عثروا اليوم الأربعاء، على رضيع ميت حديث الولادة، تم وضعه بمدخل المستشفى الإقليمي للا مريم بمدينة العرائش، في مشهد صدم كل من رآه.

وحسب مصدر الموقع فإن الشكوك الأولى تحوم حول قيام سيدة قد تكون والدته البيولوجية بوضعه أمام بوابة المستشفى صباح اليوم، قبل أن تفر إلى وجهة غير معلومة.

وأوضح المصدر ذاته بأن المصالح الأمنية، حلت بالمستشفى المذكور، وفتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة هوية السيدة التي تحوم الشكوك حول علاقتها بالرضيع الذي تم وضعه بثلاجة مستودع الأموات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.