اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 5:28 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 4 ديسمبر 2015 - 8:06 مساءً

صور:الكاتب العام لعمالة العرائش يُشرف على عملية هدم المُستودعات المحاذية لسكاليرا

تحت إشراف السلطات الإقليمية ٫الكاتب العام لعمالة العرائش  و رئيس المنطقة الإقليمية ٫معززين بأفراد من الأمن الوطني و القوات المساعدة ٫ تم صباح اليوم الجمعة 4 دجنبر إستئناف أشغال هدم المستودعات المغلقة التابعة لشركات و المنازل المجانبة لميناء العرائش ٫عند نقطة ” السكاليرا ” و التي كانت تستغل سابقا من طرف تجار السمك.

وهذا و تدخل أشغال الهدم في إطار مشروع هيكلة كورنيش ساحل مدينة العرائش الذي إبتدأ منذ شهور٫ و يتضمن المركب الثقافي.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.