اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 - 10:48 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 1:04 صباحًا

صور:المحكمة ترفض ملطب هيئة الدفاع بالسراح المؤقت للضابط المُحْتَج أمام منزل العامل

تأجلت الجلسة التي إمتثل خلالها ضابط الأمن ” عبدالقادر النخشى ” رفقة إبن أخته أمام أنظار المحكمة الإبتدائية بالعرائش زوال اليوم الإثنين على الساعة الواحدة٫ إلى يوم الإثنين المقبل٫ بعدما رفضت هيئة المحكمة مطلب السراح المؤقت الذي تقدمت به هيئة الدفاع التي تكونت من أكثر من 25 محامي يتزعمهم كل من المحامي من الرباط ” طارق السباعي ” و ” الحيدر ” من القصر الكبير.

هذا الجدير بالذكر أن ضابط الأمن ” عبد القادر النخشى ” متبع على خلفية إحتجاجة أمام منزل عامل الإقليم إستنكارا منه على الضجيج الذي تسبب فيه الحفل المنظم في إطار مهرجان عبد الصمد الكنفاوي بالمغرب الجديد٫ و إبن أخته بعد الإحتكاك الذي حدث له مع أحد ضباط الشرطة الذي كان يحرس ” الضابط ” النخشى ” بمستشفى لالة مريم٫عقب إعتقاله بعد إصابته بنوبة إغماء.

الجلسة الأولى من المحاكمة عرفت مؤازرة كبيرة من طرف حقوقيين و أفراد من المجتمع المدني ٫تابعوا أطوار المحاكمة٫حيث غصت بهم جنبات فضاء المحكمة٫ مرفوقين بعرائض تضامنية مع الضابط المتابع بتهمة الإحتجاج..

المزيد من التفاصيل و التصريحات لمحاميي الضابط النخشى لاحقا٫ في إطار مواكبة موقع العرائش سيتي لهذا المف الحقوقي.

20150803_134117 20150803_134124

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.