اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 9:03 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض – فرع العرائش- تنظم لقاءا تواصليا لتقديم حصيلة “مشروع الإنتاج المشترك للنظافة”      إشهار السلاح الأبيض في وجه طفل و سرقة ما بحوزته بشارع الحسن الثاني      المدير الجهوي ل CCG يقدم عرضا أمام مقاولين من إقليم العرائش حول طرق الإستفاذة من ضمان القروض البنكية      ماذا لو استقلَّت كاطالونيا ؟ الجزء الثاني      بيان:المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالعرائش يُدعم و يُساند إضراب الأساتذة المتعاقدين      الإتحاد الإقليمي لODT بالعرائش :يراسل عامل الإقليم لحماية عمال شركة خيل كوميس في العمل و الإنتماء النقابي…!      حزب الطليعة الديمقراطي الإشتراكي بالعرائش يُعزي المناضل الحقوقي منير بوملوي في وفاة خاله      العرائش.. بؤرة تناقضات أم مدينة ثقافة وتراث؟      الجالية المغربية تقدم التعازي لضحايا كارثة قطار بوقنادل      فيديو:القوات الأمنية تُطارد المُحتجين لغاية بالكون أتلنتيكو بعد منعهم من الإحتجاج بساحة التحرير     
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 9:32 مساءً

صور:تجديد مكتب بيت المبدع فرع العرائش

بقلم:ذ.الزهرة الحميمدي

تم بحمد الله تجديد مكتب بيت المبدع فرع العرائش في أجواء اخوية يضمخها عطر المحبة والصفاء ،والنيات الصادقة من “أجل الدفع بقاطرة الثقافة الجادة بمدينة العرائش جوهرة الشمال الغالية .” بهذه الجملة كان تأسيس بيت المبدع سنة 2013 .وبها ختمت عند تجديد هذا المكتب المبارك يوم الاثنين 13نوفمبر 2017 على الساعة الخامسة مساء .
أعطينا المبادرة هذه المرة للشباب المبدع الذي نعول عليه في الحفاظ على هذا الصرح الثقافي بامتياز .
الشكر والتقدير للنائب الثاني في بيت المبدع فرع العرائش (الأسبق ) : الاستاذ والشاعر الأصيل الحاج أحمد الشرقي على صموده و تشجيعه لي ومساندته في كل الأنشطة الرائدة التي انجزناها …ولا يزال يعد بالوقوف مع الشباب في المكتب الجديد من اجل الاستشارة والافادة بالنصح والارشاد والتشجيع .
الشكر موصول الى الاخ الكريم الاستاذ محمد اكميم على الجهود القيمة التي كان ولا يزال ملتزما بها من أجل بيت المبدع فرع العرائش إيمانا منه بأن لا تغيير ولا تقدم في وطن ما من غير الثقافة والإبداع .
الشكر موصول إلى الأخ الكريم زميلي في مهنة التعليم الاستاذ رضوان خضر مستشار الاعلام والتواصل في البيت الذي كان دائم التواجد والحضور بكل عزم وإخلاص .
الشكر موصول إلى نخبة الشباب الرصين الذي التحق بنا بمحبة ورحابة صدر. إلى السيد عبد السلام الريوني الذي وإن كبر مازلت أراه أحد أبنائي الذين درسوا عندي ..ولم تبعده سنوات الدراسة عني …بقيت علاقته وطيدة بأستاذته عبر الأنشطة المدرسية أولا ثم بالأنشطة الثقافية بدار الشباب الراشدي بالعرائش ..وعبر حضوره الدائم بأنشطة بيت المبدع ليستحق رئاسته بهمة الشباب وعزيمة المواطن الغيور على مدينته العرائش …كما أشكر الطالبين الجامعيين منعم ابن محند و بلال العمراني على التزامهما وحضورهما وانضمامهما بشغف وأمل في اثراء المشهد الثقافي بالعرائش

الشكر موصول الى الفاعلة الجمعوية نعيمة طه الأخت العزيزة والصديقة الدائمة الحضور بكل المحبة والتشجيع …شكري وتقديري للأستاذة زكية الغجوي على تقبلها الدعوة وانضمامهاللإسهام في ترسيخ الثقافة الهادفة …
دعواتنا لبيت المبدع فرع العرائش بالتوفيق والنجاح والاستمرارية .

23517932_684406831756780_5934291706865795119_n 23621297_684406811756782_5752857019559876868_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.