اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 3:49 مساءً
أخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 9:56 مساءً

صور:جامعة عبد المالك السعدي تتسلم مدرجا جديدا بالقصر الكبير تابعا لملحقة الكلية متعددة التخصصات بالعرائش

د. عبد السلام أندلوسي-المسؤول عن العلاقات مع وسائل الإعلام – رئاسة جامعة عبد المالك السعدي

تسلمت رئاسة جامعة عبد المالك السعدي، بمدينة القصر الكبير، صباح يوم الخميس 10 يناير 2019، المدرج الجديد، التابع لملحقة الكلية متعددة التخصصات بالعرائش. وترأس حفل التسلم الأستاذ حذيفة أمزيان، رئيس الجامعة، الذي كان مرفوقا بالأستاذ محمد العربي كركب عميد الكلية متعددة التخصصات بالعرائش، والأستاذ منير لكصير، المسؤول المكلف عن البنايات بجامعة عبد المالك السعدي، بحضور كل من المقاول والمهندس وكذا مكتب المراقبة والتدقيق.
ويسع هذا المدرج الجديد، الذي أنجز  من قبل جامعة عبد المالك السعدي، لفائدة الكلية متعددة التخصصات بالعرائش، لنحو أكثر من 300 طالب وطالبة، كما يتميز بمواصفات حديثة، ويتوفر على عدد من الولوجيات التي تسمح لذوي الاحتياجات الخاصة، بالتنقل من وإلى داخل المدرج، فضلا عن توفره على شبكة صوتيات حديثة تسمح للسادة الأساتذة من إلقاء محاضراتهم على الوجه الأمثل.
يشار؛ إلى أن بناء هذا المدرج يأتي في إطار سياسة الجامعة لتعزيز الطاقة الاستيعابية لمؤسسات الجامعة ومسار التنمية المحلية وكذا مواكبة الاسترتيجية الوطنية لإصلاح التعليم وتقريب الخدمات الجامعية لفائدة سكان مدينة القصر الكبير.

IMG-20190110-WA0009 IMG-20190110-WA0013 IMG-20190110-WA0014 nouvel-amphie-fpl_pic1_0 nouvel-amphie-fpl_pic3_1 nouvel-amphie-fpl_pic5

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.