اليوم الجمعة 25 مايو 2018 - 2:54 مساءً
أخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 9:47 مساءً

صور:العدل و الإحسان بالعرائش تنظم موكب الشموع إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

العرائش سيتي

نظمت جماعة العدل و الإحسان فرع العرائش و كما دأبت على ذلك منذ سنوات و على غرار العديد من المدن المغربية و التي عرفت المن في بعضها من طرف السلطات المحلية حسب ما اوردته بعض الصحف الإلكترونية الوطنية، نظمت موكب الشموع في ذكرى المولد النبوي الشريف إنطلق من المسجد الأعظم بالسوق الصغير عقب صلاة العشاء يوم الأمس الجمعة 1 دجنبر 2017 ، حيث عرف مشاركة أمهات رفقة أطفالهم يتزينون بملابس تقليدية متنوعة أعطت رونقا و جمالية للحفل الذي عرف ترديد أناشيد و أذكار محمدية شنفت أسماع الحاضرين..

موكب الشموع الذي عرف حضورا كبيرا لساكنة العرائش، عرف أيضا متابعة كبيرة من طرف الأجهزة الأمنية عن بعد دون أن تعمد إلى تنظيم حركة السير التي شهدت إرتباكا وسط مستعملي السيارات بعد مرور الموكب من أهم شوارع المدينة..

إختتمت مسيرة موكب الشموع بساحة المانوزي “سوق البرارك” من خلال الكلمة الختامية لمسؤول العدل و الإحسان الأستاذ محمد الحساني..

OLYMPUS DIGITAL CAMERA  OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERA

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.